الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "كرييتف" تتوقع نمو مبيعات مجموعتها من أجهزة الترفيه اللاسلكية

صورة الخبر: "كرييتف" تتوقع نمو مبيعات مجموعتها من أجهزة الترفيه اللاسلكية
"كرييتف" تتوقع نمو مبيعات مجموعتها من أجهزة الترفيه اللاسلكية


كشفت "كرييتف" الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير منتجات الترفيه الرقمي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية والإنترنت، عن توقعاتها بنمو مبيعات مجموعتها من أجهزة الترفيه اللاسلكية في الإمارات بنسبة 30 - 50% بنهاية الربع الثاني من العام 2011.

وتأتي هذه التوقعات الإيجابية لسوق أجهزتها عقب الأداء المتميز لكامل مجموعة منتجات الشركة في السوق الإماراتية خلال الربع الأول من هذا العام. وقد ساهمت الجودة العالية والخصائص الفريدة لمجموعة "كرييتف" من أجهزة الترفيه اللاسلكية، التي تتضمن الكمبيوترات اللوحية ومكبرات الصوت اللاسلكية، في تحقيق مستويات نمو رائعة خلال الربع السابق، حيث تتوقع الشركة الحفاظ على نفس هذا المستوى من الأداء خلال الأشهر القادمة.

وكان الكمبيوتر اللوحي الترفيهي "كرييتف زييو 7"، من بين المنتجات الأكثر مبيعا في الإمارات، حيث تم بيع آلاف الوحدات منه خلال الربع الأول من العام. ويوفر الجهاز الجديد والعصري الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد، الحرية التامة للإستمتاع والترفيه بشكل فعال فضلاً عن أحدث الوظائف اللاسلكية بالتزامن مع أجهزة الصوت المتصلة مثل مجموعة "كرييتف" من مكبرات الصوت اللاسلكية، وذلك لإنشاء نظام ترفيه لاسلكي خالص.

وتتيح الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس، للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو والإستمتاع بأحدث الألعاب وإستخدام البريد الإلكتروني وتصفح الإنترنت بكل سهولة.

ومن بين المنتجات الأخرى التي حظيت تحظى بطلب كبير في الأسواق الإماراتية، النظام الصوتي اللاسلكي "كرييتف دي 200" و"كرييتف لايف"، وهي سلسلة كاميرات ويب عالية الدقة، والتي توفر دقة عالية في تسجيل وتعديل ومشاركة ملفات الفيديو على الإنترنت وسلسلة كروت الصوت القوية "كرييتف ساوند بلاستر".

المصدر: مـحـيـط ـ مـروة رزق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "كرييتف" تتوقع نمو مبيعات مجموعتها من أجهزة الترفيه اللاسلكية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46583

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة