الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أمازون تجهز لتطوير أول ألعابها الإلكترونية المخصصة للحواسب

صورة الخبر: أمازون
أمازون

بدأت أمازون في التحضير لأول لعبة فيديو إلكترونية مخصصة للحواسب من إنتاجها، وهي اللعبة التي سيتولى العمل عليها “أمازون جيم ستديوز”، وهي ذراع تطوير الألعاب الخاصة بالشركة.

وأعلن استديو تطوير الألعاب التابع لأمازون عن طلبه لمطوري ألعاب للعمل على ما تم وصفه من قبلهم بـ”مشروع طموح لإنشاء لعبة إلكترونية للحواسب معتمدة على أحدث التقنيات”.

ويعد ذلك المشروع هو الأول من نوعه في أمازون، حيث ركزت “أمازون جيم ستديوز” من إنشائها على تطوير الألعاب للأجهزة الذكية، سواء الهواتف أو الحواسب اللوحية أو أجهزة التلفاز.

ولم تكشف أمازون عن أي معلومات إضافية حول اللعبة التي تنوي تطويرها للحواسب، إلا أن لعبة الفيديو المخصصة للحواسب تأتي ضمن خطط الشركة المستقبلية التي ترتكز بعض منها على الألعاب بشكل كبير.

وكانت أمازون قد علقت على استحواذها على شبكة بث فيديوهات ألعاب الفيديو، تويتش Twitch، العام الماضي مقابل 970 مليون دولار أمريكي قائلة “اخترنا تويتش لإنها تشاطرنا رؤيتنا على المدى الطويل”.

يذكر أن أمازون استحوذت العام الماضي كذلك على شركة Double Helix Games المطورة لألعاب الفيديو، كما أعلن عدد من المطورين البارزين للألعاب إنتقالهم للعمل لدى الشركة، ومنهم كيم سويفت مطور لعبة “بورتال” الشهيرة، وكلينت هوكينج الذي سبق له العمل لدى شركتي يوبي سوفت وفالف المتخصصتين في تطوير ألعاب الفيديو.

المصدر: البوابة العربية للاخبار والتقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تجهز لتطوير أول ألعابها الإلكترونية المخصصة للحواسب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51976

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة