الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "لينوفو" تطلق حاسوب "الألترابوك" المتحوِّل وتقدّم تطبيق للأعمال الصغيرة

صورة الخبر: "لينوفو" تطلق حاسوب "الألترابوك" المتحوِّل وتقدّم تطبيق للأعمال الصغيرة
"لينوفو" تطلق حاسوب "الألترابوك" المتحوِّل وتقدّم تطبيق للأعمال الصغيرة

أقامت "لينوفو" أول ملتقى لها من سلسلة فعاليات "التفكير إلى الأمام" الجديدة في فندق أرماني في برج خليفة الأسبوع الماضي.



وعرضت هذه الفعالية الخاصة التي نظمتها "لينوفو" و"مايكروسوفت" التقنيات والحلول المبنية خصيصاً والموجهة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة.



وكان الحدث الأبرز في هذه الفعالية الإطلاق الخاص لجهاز "لينوفو ألترابوك S230u" المتحوِّل الحائز على العديد من الجوائز، وتقديم تطبيق حلول لينوفو للأعمال الصغيرة "LSSB".



وقد حضر ملتقى "التفكير إلى الأمام" أكثر من 100 شريك أعمال من أنحاء الشرق الأوسط وبلدان المشرق وشمال إفريقيا لمشاركة نظرائهم في القطاع في مناقشة أحدث التوجهات التي تشكل التقنيات العالمية.


وقال جاك لي، نائب رئيس مجموعة "لينوفو" ومدير عام "لينوفو" الشرق الأوسط وإفريقيا والذي كان المتحدث الرئيس في الملتقى: "تعتبر مجموعة حواسيب "لينوفو ثينك باد" المبتكرة الخيار المفضل لدى الشركات الكبرى حول العالم، ولكونها جزءاً أساسياً من استراتيجيتنا العالمية فإننا نسعى لإبراز فوائد هذه المجموعة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة. ويمكننا عبر الفعاليات المماثلة لملتقى ’التفكير إلى الأمام‘ عرض أحدث حلولنا التقنية وإبراز حجم التوفير في التكاليف الذي تقدمه للشركات الصغيرة والمتوسطة في المنطقة. إن المنتجات المماثلة لجهاز "ThinkPad Edge S230u" إلى جانب حلول مثل تطبيق حلول "لينوفو" للأعمال الصغيرة "LSSB" الذي يساعد في عمليات الإعداد والصيانة، تزود المستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة بإمكانات التنقل التي يتطلبها العمل دون التضحية بمزايا الأمن المعهودة في حواسيب "ثينك باد" المحمولة.



وقد تخللت الفعالية تقديم لويس هيرنانديز نائب رئيس لينوفو لوحدة أعمال إيدج لمحة عن السلسلة "ThinkPad Edge" الموجهة لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، وملخصاً لتاريخ خط منتجات "ثينك باد" التقليدي من جوليان بينار مسئول الحلول التقنية في "لينوفو". كما قدمت كلارا هانسن، مدير حسابات شركاء منتجي التجهيزات الأصليين في مايكروسوفت الخليج، لمحة حصرية عن منصة "ويندوز 8" المقرر إطلاقها في أكتوبر المقبل.

يمتاز حاسوب "الألترابوك S230u" المتحوِّل من لينوفو بشاشة قابلة للدوران، وتقنية اللمس المتعدد حتى 10 نقاط، وآلية القفل المسجلة ببراءة اختراع لصالح شركة "لينوفو" والتي تتيح أربعة أوضاع استخدام مختلفة في جهاز واحد.



وتتيح الأوضاع الأربعة للمستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة خيار تشغيل الجهاز كحاسوب محمول، أو جهاز لوحي، أو حامل "stand" أو خيمة "tent" حسب متطلبات بيئة العمل.



ومع تطبيق حلول "لينوفو" للأعمال الصغيرة "LSSB" المركب مسبقاً، فإن الجهاز "S230u" يتمتع بمزايا الموثوقية والأمن بالإضافة إلى "نظام حماية فعال" يحمي السواقة الصلبة وذلك بقفلها عند حدوث حركة مفاجئة، كما في حالة السقوط مثلاً.



أما حلول "لينوفو" للشركات الصغيرة المرتكزة إلى تطبيق "Intel Small Business Advantage" فتوفر مزايا صيانة وأمن وإنتاجية شاملة للشركات الصغيرة، ما يمكِّن أصحاب الأعمال من التحكم بشبكات حواسيبهم أكثر.



وتشمل مزايا الإدارة المتوفرة مع تطبيق حلول "لينوفو" للأعمال الصغيرة "LSSB" عمليات الصيانة بعد ساعات العمل، ومراقبة البرمجيات، وحجب منافذ "يو إس بي"، وروابط إلى أنظمة النسخ الاحتياطي إضافة إلى تطبيقات الاستعادة.



ومع تطبيق حلول "لينوفو" للأعمال الصغيرة "LSSB" يمكن لأصحاب الأعمال تقليل الاعتماد على الدعم الخارجي لتقنية المعلومات، ما يعني التمتع بمستوى إنتاجية أعلى، والتوفير في تكاليف صيانة الأنظمة.

المصدر: محيط | مروة رزق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "لينوفو" تطلق حاسوب "الألترابوك" المتحوِّل وتقدّم تطبيق للأعمال الصغيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60559

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة