الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › رسميًا.. ''واتس اب'' تُطلق تطبيقها لمُستخدمي أجهزة ويندوز وماك

صورة الخبر: واتس اب
واتس اب

أكد جمال نجم، نائب محافظ البنك المركزي، عدم تلقي مصر أي ودائع خليجية في الوقت الحالي من جانب دولة الإمارات، والمملكة العربية السعودية، والصين، والبنك الدولي

وأضاف «نجم»، في كلمته على هامش المؤتمر الإقليمي الثاني لمؤسسات الضمان، تحت رعاية البنك المركزي، تحت عنوان «الشمول المالي للمشروعات الصغيرة والمتوسطة»، الأربعاء، أنه تم سحب تراخيص 14 شركة تعمل في مجال الصرافة، وهو ما يعني توقف تلك الشركات نهائيا عن ممارسة نشاطها في سوق الصرافة، نظرا لقيامها بممارسات تضر بالاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أن قرار البنك المركزي بشطب وإغلاق الشركات «سليم»، ولا يتعارض مع القانون، بل هو حق أصيل للبنك المركزي من واقع مقتضيات بنود قانون البنوك، ويتسق مع الدور الرقابي للبنك.أطلقت خدمة التراسُل الفوري، واتس اب، تطبيقها الرسمي على أجهزة ويندوز وماك أو إس لمُستخدمي سطح المكتب، اليوم الأربعاء.

وبموجب التطبيق الجديد، سيتمتّع مُستخدمو واتس اب على أجهزة ويندوز وماك بكافة المميزات التي يوفّرها، بأسلوب مُماثِل لما تُقدّمه خدمة "واتس اب ويب"، فيما سيكمُن الاختلاف الوحيد في عدم اعتماد التطبيق الجديد على نسخة خدمة التراسُل على الأجهزة المحمولة.

ومن ثمّ سيُصبح في إمكان مُستخدمي التطبيق الجديد التمتّع بميزة تشفير المحادثات، التي أطلقتها واتس اب الشهر الماضي لكافة مِنصات الأجهزة المحمولة، جنبًا إلى جنب مع ميزة سحب وإسقاط الصور بداخل الرسائل، والكتابة بشكل أكثر سهولة.

يُمكن تحميل التطبيق من خلال زيارة المُدوّنة الخاصة بتطبيق واتس اب، عبر التوجّه إلى الرابط https://www.whatsapp.com/download/ من متصفّح سطح المكتب، ثم قم بفتحه وإجراء مسح لكود QR باستخدام نسخة التطبيق على هاتفك الذكي، ليُصبح في إمكانك تشغيل التطبيق على الحاسب.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميًا.. ''واتس اب'' تُطلق تطبيقها لمُستخدمي أجهزة ويندوز وماك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83086

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة