الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9

صورة الخبر: الويندوز 9
الويندوز 9

كان هناك الكثير من النقاش على مدى الأسابيع القليلة الماضية حول نظام الويندوز 9، وقد تردد في ذلك الوقت بأن شركة مايكروسوفت ذاهبة لإصدار النسخة التجريبية من نظام الويندوز 9 في وقت ما من الشهر المقبل والتي سوف تعطينا أول لمحة عن الإصدار الجديد من نظام تشغيل مايكروسوفت، في حين من المتوقع أن يتم إصدار النسخة الرسمية والنهائية من نظام الويندوز 9 في أوائل العام المقبل. لا شك في أن السعر سيلعب دورا كبيرا في جذب العملاء إلى نظام الويندوز 9، ولهذا السبب فقد نشرت مجموعة من القراصنة الروسيين المتخصصين في تسريب المعلومات ذات الصلة بنظام الويندوز على شبكة الإنترنت بعض المعلومات فيما يتعلق بإحتمال خفض أسعار نظام الويندوز 9.

لأولئك الذين يتابعون بإستمرار التسريبات المرتبطة بنظام الويندوز، فقد يكونون على دراية بمجموعة Wzor والتي تضم مجموعة من القراصنة الروسيين والذي كانوا وراء تسريب العديد من المعلومات حول أنظمة الويندوز. وتقول مجموعة Wzor في تقرير جديد بأن شركة مايكروسوفت تعتزم توفير تحديث الويندوز 9 مجانا لجميع العملاء الذين يمتلكون نظام الويندوز 8.

بالإضافة إلى ذلك، قالت مجموعة Wzor بأن تكلفة الترقية من أنظمة الويندوز القديمة بما في ذلك الويندوز إكس بي والويندوز فيستا والويندوز 7 ستبلغ 20 دولارا، وقد قيل بأن شركة مايكروسوفت تعمدت تخفيض سعر الترقية إلى نظام الويندوز 9 من أجل الدفع بمستخدمي أنظمة الويندوز القديمة للتحرك في إتجاه أحدث إصدار من نظام الويندوز. وتقول التقارير بأن شركة مايكروسوفت تعتزم إصدار ترقية ” رائعة ” لمستخدمي نظام Windows XP. وقد تخلت الشركة بالفعل عن عملية دعم هذا النظام في وقت سابق من هذا العام، وهي تحاول بأقصى جهدها الدفع بمستخدمي هذا النظام للترقية إلى الإصدارات الأحدث من نظام الويندوز. ولكن يبدو أن مجموعة Wzor ليست لديها معلومات كافية عن هذا عرض الترقية هذا في الوقت الراهن.

من المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت بإصدار النسخة التجريبية من نظام الويندوز 9 في أواخر شهر سبتمبر المقبل، ولكن من غير المرجح أن تكشف الشركة عن المعلومات المرتبطة بأسعار الترقية لهذا النظام حتى يتم إصدار النسخة النهائية من هذا النظام، ولذلك فإننا في حاجة إلى الإنتظار لوقت طويل لمعرفة مقدار تكلفة الترقية إلى نظام الويندوز 9.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب معلومات جديدة عن أسعار الترقية لنظام الويندوز 9

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40553

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة