الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إيسوس الشرق الأوسط تفوز بتزويد الحواسيب الشخصية لهيئة كهرباء ومياه دبي

صورة الخبر: إيسوس الشرق الأوسط تفوز بتزويد الحواسيب الشخصية لهيئة كهرباء ومياه دبي
إيسوس الشرق الأوسط تفوز بتزويد الحواسيب الشخصية لهيئة كهرباء ومياه دبي

أعلنت "إيسوس" عن اختيارها كمزود رسمي لأجهزة الحاسوب الشخصي من قبل هيئة كهرباء ومياه دبي.

وذلك ضمن مشروع لاستبدال أجهزة الحاسوب في مكاتب الهيئة المنتشرة بدبي. ومن خلال تلك الشراكة الفريدة، تعمل إيسوس على توفير أجهزة الحاسوب المكتبي وشاشات التي تعمل بمعالجات Intel® CoreTM تماشياً مع رؤية الهيئة لمستقبل قوي ومتميز في إمارة دبي.

ويتضمن التعاون تجهيز مكاتب هيئة كهرباء ومياه دبي المنتشرة بالإمارة بالكامل بأجهزة الحاسوب المكتبي من إيسوس MT Model D310 وشاشات VX228H 250. و تعمل اجهزة الحاسوب الشخصي بمعالجات CoreTM من إنتل ويعتبر الطراز المستخدم مثالياً لمدراء الأعمال حيث تتفوق في كافة اختبارات الجودة والاعتمادية. أما شاشات VX228H التي تعمل بتقنية الوضوح الكامل فهي من الكريستال السائل وتتمتع بمواصفات مثالية لجودة الصور والألوان، إذ تم اختيارها بفضل سرعة الاستجابة الفائقة ودقتها اللونية البالغة 80,000,000 : 1 وواجهات الوسائط المتعددة عالية الوضوح HDMI.

وفي تعليقه على الأمر قال محي الدين خسرو، المدير الإقليمي لدى إيسوس في الشرق الأوسط: "تعتبر هيئة كهرباء ومياه دبي نموذجاً يحتذى بفضل مبادراتها الطموحة ومشاريعها التنموية التي تجمع بين النمو الاقتصادي واستدامة الطاقة ونظافة وسلامة البيئة. يسرنا تزويد الهيئة بحلول الحواسيب الشخصية التي تدعم أداءها العالمي المتفوق، وتساهم في المضي قدماً نحو مستقبل دبي المشرق. فهذا الفوز الاستراتيجي يشكل جانباً من جهودنا وتركيزنا على أعمال إيسوس التجارية في الشرق الأوسط، فيما نتطلع إلى توسيع نطاق أعمالنا ودعم نمونا في المنطقة عبر الاستفادة من المجموعة الواسعة من منتجاتنا المصممة خصيصاً للاستخدامات التجارية."

المصدر: اى تي بي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إيسوس الشرق الأوسط تفوز بتزويد الحواسيب الشخصية لهيئة كهرباء ومياه دبي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67613

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة