الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › “أدوبي” تدعم الطباعة ثُلاثية الأبعاد في حزمتها السحابية

صورة الخبر: “أدوبي”
“أدوبي”

أعلنت شركة “أدوبي” Adobe عن تحديثٍ للحزمة السحابية الإبداعية التابعة لها وذلك بدعم الطباعة ثلاثية الأبعاد في “فوتوشوب سي سي” Photoshop CC.

ويسمح التحديث الجديد لمُستخدمي “فوتوشوب” ببناء التصاميم ثُلاثية الأبعاد من الصفر، وتعديلها، واستعراضها، وطباعتها بسهولة.

وحافظ التحديث على كافة الأدوات التقليدية التي يعرفها مُستخدمو “فوتوشوب”، ويوفر إمكانية إبداع تصاميم ثُلاثية الأبعاد للجميع، حسب ما أشار “وينستون هيندريكسون”، نائب رئيس مُنتجات الحلول الإبداعية في “أدوبي”.

ووفرت “أدوبي” أدوات تسمح بإضافة الدعامات بشكل تلقائي إلى التصميم لمنع انهياره، مع الإشارة إلى نُقاط الضعف في التصميم ليتم التعامل معها.

ويدعم التحديث إمكانية الطباعة ثُلاثية الأبعاد على العديد من الطابعات المعروفة، مثل طابعات شركة “MakerBot”، ومُختلف أنواع المواد المُستخدمة في الطباعة، مثل السيراميك والمعادن والحجار الرملية.

وأشارت “أدوبي” إلى أنها بتحديثها هذا تكون قد جلبت إمكانيات الطباعة ثُلاثية الأبعاد إلى الملايين من مُشتركي خدمتها السحابية الإبداعية.

ولمن لا يمتلك طابعة ثُلاثية الأبعاد، دعمت “أدوبي” خدمة “shapeways” والتي يُمكن للمُستخدم أن يُرسل تصميمه لها، لتقوم بطباعة التصميم ومن ثم إرساله للمُستخدم.
وتسمح خدمة “أدوبي السحابية” بالحصول على كافة برامج “أدوبي” للإنتاج بالإضافة إلى ميزة مزامنة الملفات ورفعها على مزودات “أدوبي”، مع إمكانية الاستفادة من بعض خدمات “أدوبي” والحصول على مجموعة برامج ليست متوفرة ضمن الحزم العادية.

المصدر: البوابه العربيه للاخبار التقنيه

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “أدوبي” تدعم الطباعة ثُلاثية الأبعاد في حزمتها السحابية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
99160

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة