الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أجهزة إنتل اللوحية تقدم تجربة توافقية جديدة

صورة الخبر: أجهزة إنتل اللوحية تقدم تجربة توافقية جديدة
أجهزة إنتل اللوحية تقدم تجربة توافقية جديدة

كشفت شركة " إنتل " مصر عن أول إصدارتها من التصميمات الجديدة للأجهزة اللوحية والأخرى القابلة للتحويل والتي تعمل بمعالجات Intel® Core™ و Intel® Atom™ والتي ستطلقها مجموعة مختلفة من الشركاء في الأسواق المصرية. ستوفر الأجهزة الجديدة التي تعمل بمعالجات إنتل لمستخدميها من الأشخاص العاديين أو رجال الأعمال خيارات كثيرة من التصميمات المبتكرة والأنيقة مع عمر أطول للبطارية وأداء أكثر تميزًا وكفاءة.

صرح بذلك أحمد الزغبي، مدير تطوير التسويق فى إنتل مصر وقال يعتبر المعالج بمثابة المخ لأي جهاز. والأجهزة اللوحية تعد من أكثر الأجهزة التي تروق للجمهور؛ حيث توفر واجهات سهلة واستخدام مريح يجذب المستهلكين، ولكن في واقع الأمر ما بداخل الجهاز هو أهم ما يحدد أدائه." وأضاف الزغبي "تعتبر هذه هي مجرد البداية بالنسبة لجهود إنتل في مجال سوق الأجهزة اللوحية، فنحن نهدف إلى تقديم منتجات تلبي الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين وأصحاب الأعمال دون التنازل عن توافق الأداء أو متعة تجربة الاستخدام أو طول عمر البطارية".
أضاف توفر معالجات Intel® Core™ و Intel® Atom™عمر أطول للبطارية وتكنولوجيا التشغيل المستمر في تصميمات أنيقة ووزن أخف وأداء أكثر استجابة يتيح مجموعة من الخيارات المتعددة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. تقدم المعالجات أفضل تجربة لاستخدام مختلف البرامج التشغيلية، مع إمكانية التوافق مع كل البرامج والتطبيقات والأجهزة الأخرى؛ حيث تمنح الأجهزة اللوحية والأخرى القابلة للتحويل والتي تعمل بمعالجات Intel Inside® لمستخدميها تجربة أكثر حدسية وأسرع استجابة باستخدام تقنية اللمس أو لوحة المفاتيح أو الفأرة أو القلم، بالإضافة إلى الإمكانيات التي توفرها تقنيات Intel® Burst وIntel® Hyper.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أجهزة إنتل اللوحية تقدم تجربة توافقية جديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16751

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة