الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "أوبرا" تطلق متصفح إنترنت جديد

صورة الخبر: "أوبرا" تطلق متصفح إنترنت جديد
"أوبرا" تطلق متصفح إنترنت جديد

أطلقت شركة "أوبرا سوفت وير" النرويجية إصدارا جديدا من متصفحها أطلقت عليه "أوبرا 10" يمتلك سرعة أكبر لإجراء التحميلات فضلاً عن إضافة مميزات مبتكرة وتصميم خلاب ثلاثي الأبعاد.

وأكدت "أوبرا" أن متصفحها الجديد أسرع على صفحات تحتاج لفترات تحميل أطول مثل "جى ميل" و"فيس بوك"، فضلاً عن إضافتها مميزات جديدة مثل ظهور كافة علامات التبويب المفتوحة كنوافذ مفتوحة كاملة.

وأضافت الشركة أن خاصية "أوبرا تيربو" لاتصالات الإنترنت البطيئة تزيد سرعة المتصفح ثمانى مرات عن المتصفحات المنافسة خلال سرعات الاتصال المنخفضة.

وأوضحت الشركة أنها عملت كثيرا على تطوير تقنية "أوبرا تيربو"، كما أجرت تحسينات رئيسية على ثبات المتصفح، حيث يعد أكثر متصفحات "أوبرا" ثباتاً حتى هذه اللحظة.

ويأتى ذلك في إطار محاولات "أوبرا" للوصول بمتصفحها إلى المرتبة الثالثة في سوق متصفحات الإنترنت مع كل من شركة جوجل صاحبة متصفح "كروم" وشركة آبل ومتصفحها "سفارى"، فيما يحتل النسبة الأضخم كل من متصفح إنترنت إكسبلورر وفايرفوكس التابعين لشركتى مايكروسوفت و"موزيلا".

يذكر أن متصفح "أوبرا" لا يتمتع بانتشار كبير بين متصفحات إنترنت أجهزة الكمبيوتر الشخصية إلا في بلدان مثل روسيا وأوكرانيا، لكنه المتصفح الأكثر انتشاراً على الهواتف الذكية.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "أوبرا" تطلق متصفح إنترنت جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15857

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة