الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › تويتر توفر ميزة لفلترة التغريدات إلى أصحاب الحسابات الموثقة

صورة الخبر: تويتر
تويتر

بدأت شبكة تويتر الاجتماعية في توفير ميزة جديدة لمستخدمي تطبيقها على أجهزة أبل الذكية العاملة بنظام iOS تتيح للمستخدمين أصحاب الحسابات الموّثَقة فلترة محتوى التغريدات الذي يعرض لهم في صفحة الخط الزمني خاصتهم.

وأطلقت تويتر اسم، Quality filtering، على الميزة الجديدة، موضحة أنها تقوم تلقائياً بحذف جميع التغريدات التي تتضمن محتوى عدائي أو لغة مسيئة من صفحة الخط الزمني التي تظهر أمام المستخدمين الموثقة حساباتهم.

وأضافت الشركة الاجتماعية أن الميزة الجديدة تعمل كذلك على تحديد المحتوى المتكرر في التغريدات وتقوم بحذفه دون تدخل من المستخدم، كما تمنع أي تغريدات من حسابات مشبوهة في الوصول إلى المستخدمين الذين قاموا بتفعيلها.

ورصد عدد من أصحاب الحسابات الموّثَقة على الشبكة الاجتماعية تلك الميزة الجديدة داخل بند إشعارات صفحة الخط الزمني، Notifications timeline، الموجود بآخر نسخة من التطبيق المخصص لنظام iOS والتي تحمل رقم 6.24.1.

وكانت تويتر أطلقت أمس الإثنين النسخة رقم 6.24.1 من تطبيقها لأجهزة أبل الذكية على متجر آب ستور، دون أن تكشف عن الميزة الجديدة، حيث اكتفت بالإشارة إلى أن التحديث الجديد يشمل بعض التحسينات.

يذكر أن تويتر لم تكشف كذلك عن أي معلومات حول موعد إطلاق ميزة Quality filtering الجديدة للحسابات العادية أو توفيرها بتطبيقاتها العاملة على أنظمة تشغيل الأجهزة الذكية الأخرى مثل أندرويد.

تجدر الإشارة إلى أن الميزة الجديدة تأتي ضمن خطوات تقوم بها تويتر للحد من إزعاج التغريدات المسيئة والحسابات المشبوهة، خاصة بعد اعتراف ديك كوستولو، الرئيس التنفيذي للشركة، بأن مساعي شركته لم تنجح بعد في وقف المضايقات التي تحدث من بعض الحسابات ضد مستخدمي الشبكة الاجتماعية.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر توفر ميزة لفلترة التغريدات إلى أصحاب الحسابات الموثقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35673

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة