الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل تعتزم إرسال الساعة الذكية Moto 360 للحاضرين إلى المؤتمر Google I/O 2014

صورة الخبر: جوجل تعتزم إرسال الساعة الذكية
جوجل تعتزم إرسال الساعة الذكية

من المتوقع أن تقوم شركة موتورولا بإطلاق الساعة الذكية Moto 360 في خريف هذا العام، والآن يبدو أن جوجل تستعد لإرسال هذه الساعة الذكية إلى كافة المطورين الذين حضورا مؤتمرها للمطورين Google I/O 2014 في وقت سابق من هذا العام. وتجدر الإشارة إلى أن شركة موتورولا تعتزم عقد مؤتمر خاص بها يوم 4 سبتمبر في معرض IFA 2014 بالعاصمة الألمانية برلين، بحيث سيتم كشف النقاب عن عدد من الأجهزة في هذا الحدث، وسوف تكون الساعة الذكية Moto 360 واحدة من هذه الأجهزة. ويمكنك أن ترى الرسالة التي قامت شركة جوجل بإرسالها إلى الحاضرين لمؤتمر Google I/O 2014 أدناه، وينبغي الإشارة إلى أنه سيتم فقط إرسال الساعة الذكية Moto 360 إلى المطورين الذين يعيشون في البلدان حيث سيتم إطلاق الساعة الذكية Moto 360 بشكل رسمي.

في الأسبوع الماضي سمعنا بأن الساعة الذكية Moto 360 ستأتي مع ميزة الشحن اللاسلكي، كما أننا نعلم من قبل بأن هذه الساعة الذكية ستأتي بشاشة OLED مستديرة، كما أنها ستدعم نظام Android Wear. حتى الآن نحن لا نعرف بالضبط ماهي المواصفات التقنية للساعة الذكية Moto 360، ولكننا سمعنا سابقا بأن هذه الساعة الذكية ستكون متاحة في اللون الأسود والفضي، في حين ستأتي مع مجموعة مختلفة من الأحزمة.

عموما، نحن نتوقع الحصول على التفاصيل الكاملة للساعة الذكية Moto 360 في المؤتمر الذي تعتزم شركة موتورولا عقده يوم 4 سبتمبر، ومن المتوقع أن تكون هذه الساعة الذكية متاحة للشراء قبل نهاية الشهر المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تعتزم إرسال الساعة الذكية Moto 360 للحاضرين إلى المؤتمر Google I/O 2014

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53511

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة