الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل تطلق دليلها المجاني لإنشاء الحملات الإلكترونية

صورة الخبر: جوجل تطلق دليلها المجاني لإنشاء الحملات الإلكترونية
جوجل تطلق دليلها المجاني لإنشاء الحملات الإلكترونية

مع تواصل الكثير من الناس في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شبكات الإنترنت، فإن العديد من الشركات بمختلف أنواعها وأحجامها تجد في ذلك فرصة لا يمكن إضاعتها من أجل الأعلان عن علامتها التجارية عن طريق ما يعرف بالتسويق الإلكتروني، وفي إطار مساعدة الشركات على انتهاز تلك الفرصة، تقدم جوجل دليل "Google Adwords" والذي يعد بمثابة دليل مبسط يشرح خطوة بخطوة كيفية إنشاء الإعلانات الإلكترونية بسرعة وسهولة باستخدام برنامج "Google Adwords".

وقد تم انشاء هذا الموقع والذي صمم في المقام الأول لتلبية احتياجات الأفراد والشركات ممن يرغبون في نشر الإعلانات الإلكترونية، ولكن عادةً ما كانت تواجههم بعض الصعوبات حول طريقة البدء والوسائل التي يمكنها تبسيط تلك العملية بأقصى قدر ممكن، يوفر الموقع شرحاً مفصلاً بداية من عملية إنشاء الإعلان ونشره على شبكة الإنترنت وحتى متابعة مدى الاهتمام بعلامتك التجارية. كما يتيح هذا الدليل للأفراد وأصحاب الأعمال إطلاق حملات إعلانية ناجحة بسرعة وسهولة دون أي صعوبات والتعلم من قصص نجاح شركات أخرى خاضت تجارب مماثلة للإعلان مع "Google Adwords" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويقول وائل الفخراني مدير شركة جوجل في مصر وشمال أفريقيا: "قد تبدو فكرة الإعلان الإلكتروني معقدة ومرهقة للبعض، لكنها في الحقيقة أمر سهل يمكن لأي فرد القيام والتعامل معه، لذا فقد حرصنا أن يتسم دليل "Google Adwords" بالبساطة والتلقائية بشكل كبير، فهو دليلك الذي يساعدك على إنشاء وعرض إعلاناتك على "جوجل" وعلى شبكة المحتوى التابعة لمحرك البحث. وتتكون هذه الشبكة من مئات الآلاف من المواقع والمدونات وشبكات التواصل الاجتماعي والمنتديات، ولا ننسى أنه بذلك يوفر لأصحاب الأعلانات فرصة ذهبية لتعزيز فرص الوصول إلى العلامة التجارية بسهولة وسرعة وبشكل أكثر دقة".

ومن بين مزايا الإعلان مع برنامج "Adwords" اتاحة الفرصة للوصول إلى عملاء جدد أثناء عملية البحث عن نوع منتجاتك أو خدماتك على الإنترنت، علماً بأن صاحب الإعلان يقدم الدفع عند النقر على الإعلان، مما يسمح بتحكم أفضل في ميزانية الإعلان اليومية والمكان الذي فيه الإعلان الذي تنفقه من المال عند كل نقرة.

وأوضح الفخراني أن الإنترنت يعتبر أداة جديدة تقرب الحدود الجفرافية التقليدية للشركات والأعمال، كما توسع قاعدة العملاء المحتملة بشكل كبير، لذا يمكننا اليوم أن نحث المستخدمين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على التعرف على هذه الإداة الجديدة في عالم التجارة واستغلال فوائدها.

ويعمل "Adwords" لصالح الشركات الصغيرة والكبيرة على حدً سواء ويستغرق إنشاء الإعلان الواحد حوالي 20 دقيقة فقط، وهو وقت وجيز جداً مقارنة بالعائد المتوقع"، أما بالنسبة لمن يرغبون بتجربة برنامج "Google Adwords"، توفر جوجل كوبوناً تروجياً مجانياً بقيمة 25 دولاراً لتبدأ في إنشاء حملتك الإعلانية من اليوم.

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني على العنوان التالي:
www.google.ae/adwords/tips

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل تطلق دليلها المجاني لإنشاء الحملات الإلكترونية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51539

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة