الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أيسر تطلق جهازاً جديداً بمزايا تناسب احتياجات طلاب المدارس

صورة الخبر: أيسر تطلق جهازاً جديداً بمزايا تناسب احتياجات طلاب المدارس
أيسر تطلق جهازاً جديداً بمزايا تناسب احتياجات طلاب المدارس

أطلقت أيسر جهاز «ترافيل ميت بي 113» TravelMate B113 ليكون الحل المثالي للاستخدام المدرسي، وذلك بفضل شكله الأنيق النحيف ووزنه الخفيف وبطاريته ذات العمر الطويل، إذ إنه يلبي كافة متطلبات التواصل والتنقل، مما يتيح للطلاب فرصة إبداع المحتوى ومشاركته مع الأصدقاء وزملاء الدراسة، وبوقت قياسي. كما إنه جهاز مثالي لكافة المستخدمين من المبتدئين والمتقدمين، وذلك لما يوفره من فعالية في أداء الوظائف الأساسية وسهولة الاستخدام.

ويمتاز «ترافيل ميت بي 113» بشاشة عرض مريحة بقياس 11.6 إلى جانب تطبيق Office Manager من «أيسر» وغيرها من التطبيقات الأمنية القوية الأخرى، مما يجعله زميل التعليم اليومي الذي يمكن الاعتماد عليه.

ويعد تطبيق Office Manager من «أيسر» حلاً سهل الاستخدام حيث يسمح لمؤسسة التعليم استخدام السياسات الأمنية، ومراقبة أصول تكنولوجيا المعلومات، وجدولة مهام الصيانة ضمن حزمة واحدة بسيطة سهلة القيادة.
هذا، ويتوفر جهاز «ترافيل ميت بي 113» مع تطبيق ProShield Manager من «أيسر»، وهو مجموعة من الأدوات الأمنية الأساسية سهلة الإدارة التي تدمج مزايا أساسية ضمن واجهة مستخدم موحدة. ويضمن هذا التطبيق عدم وصول ممن لا يُرغب به إلى البيانات داخل الجهاز بدءاً من مستوى نظام الإدخال والإخراج "البيوس" وحتى مستوى التطبيق، ويحفظ الملفات الهامة آمنة من خلال ترميزها وتخزينها في "السواقة الأمنية الشخصية"، مما يتيح للمستخدمين إزالة الملفات أو المجلدات غير المرغوب فيها وعدم استعادتها.

ويتم تجهيز هذا الكمبيوتر المحمول أيضاً بمجموعة من البرمجيات التعليمية المحملة مسبقاً أو مجانية التحميل، ومنها Acer Classroom Manager، ولاسيما تلك المخصصة لتزويد المدرسين بالقدرة على التعليم والمراقبة والتفاعل مع طلابهم في الصف الدراسي.

ومع البطارية ذات الخلايا الست، يحفظ جهاز «ترافيل ميت بي 113» ما يزيد عن 7 ساعات من عمر البطارية، وهذا ما يوفر للطلاب حرية غير مسبوقة وإمكانية كبيرة في التحرك، وبالتالي تجنب الحاجة إلى شحن الجهاز داخل قاعة الدرس حيث لا تتوفر سوى بضعة مخارج كهربائية، أو إطفاء الأجهزة المزعج وسط الدرس.

ويتميز الجهاز بخفة الوزن (1.38 كغ فقط) والنحافة الفائقة (أقل من 21 مم)، لذا فإنه سهل الاستخدام ويمكن وضعه بسهولة في حقائب الطلاب المدرسية دون أن يضيف أي وزن زائد. وبالرغم من حجمه الصغير، إلا أن هذا الجهاز مزود بلوحة مفاتيح ذات مفاتيح كبيرة تجعل من الطباعة أمراً مريحاً وعملياً جداً ويضم معالجات "إنتل" قوية من الجيل الثالث وتطبيقات غرافيكس بالغة الدقة 4000 من "إنتل".

وقد صمم الجهاز ليوفر تواصلاً سهلاً مع سهولة الوصول إلى المستندات وتشاركها في قاعة الدرس، ويتوفر «ترافيل ميت بي 113» ضمن عدد من الخيارات: 802.11 a/b/g/n Wi-Fi CERTIFIED™ للاتصال اللاسلكي، Gigabit Ethernetللاتصال السلكي الموثوق، وBluetooth® 4.0للتشارك عالي السرعة لملفات الوسائط أو المستندات.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيسر تطلق جهازاً جديداً بمزايا تناسب احتياجات طلاب المدارس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26306

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة