الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › جهاز لوحي راقي جديد من سامسونج بحجم 12 إنش وبنظام الويندوز 10 يلوح في الآفق

صورة الخبر: صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

في وقت سابق من هذا العام، كانت هناك تكهنات تفيد بأن شركة سامسونج تعمل على جهاز لوحي جديد بحجم 12 إنش مدعوم بنظام الويندوز 10 يحمل الإسم الرمزي SM-W700. في ذلك الوقت، لم تكن هناك أية كلمة بشأن متى يمكن أن يتم الإعلان رسميا عن هذا الجهاز اللوحي لعامة الناس. ولكن على ما يبدو، فقد إتضح أن شركة سامسونج تحصل على الشهادات اللازمة من أجل إصدار هذا الجهاز اللوحي في أوائل العام المقبل.

في الواقع، لقد تم مؤخرا رصد الجهاز اللوحي SM-W700 وهو يحصل على مصادقة هيئة Bluetooth SIG و Wi-Fi Alliance. وبناء على الوثائق المحصل عليها من كلا المجموعتين، فهي تؤكد بأن هذا الجهاز اللوحي سيضم شاشة بحجم 12 إنش. وتجدر الإشارة إلى أنه تم كذلك في الشهر الماضي رصد الجهاز اللوحي SM-W700 في قاعدة بيانات موقع Zauba وهو الموقع الهندي المسؤول عن مراقبة الأجهزة الإلكترونية الصادرة والواردة من وإلى الهند، وقد تم إرسال هذا الجهاز اللوحي إلى الهند من أجل الإختبار والتقييم وكان من المقرر أن يتم تدميره بعد ذلك. المعلومات المدرجة في موقع Zauba تفيد بأن هذا الجهاز اللوحي سيكلف ما يعادل 455 دولار أمريكي. في حين أن هذا السعر لن يكون بالضرورة سعر النسخة الإستهلاكية من هذا الجهاز اللوحي، ولكنه يلمح لنا إلى أن هذا الجهاز اللوحي سيكون جهازا لوحيا راقيا.

التكهنات تشير إلى أن الجهاز اللوحي SM-W700 سيعمل بنظام Windows 10 وسيضم معالج من فئة intel Core، وسيأتي إلى السوق مع القلم الرقمي S Pen. وبطبيعة الحال، هناك إحتمال أن نرى شركة سامسونج تكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي SM-W700 في أوائل شهر يناير المقبل، وبالضبط في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المقرر عقده بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز لوحي راقي جديد من سامسونج بحجم 12 إنش وبنظام الويندوز 10 يلوح في الآفق

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39789

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة