الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › جوجل توفر حزمة Apps for Work مجانا لبعض المستخدمين

صورة الخبر: جوجل
جوجل

أعلنت شركة جوجل انها ستوفر حزمتها من تطبيقات العمل Apps for Work مجانًا للمؤسسات التجارية التي تربطها في الوقت الراهن اتفاقيات بشركات البرمجيات المكتبية الأخرى.

وتدفع الشركات عادة مبلغ 5 دولارات شهريًا عن كل مستخدم للحصول على إصدار أساسي لحزمة Apps for Work أو 10 دولارات شهريًا لكل مستخدم مع المزيد من الميزات المتقدمة، مثل زيادة تخزين وأرشفة البريد الإلكتروني.

وستمنح جوجل الشركات وصولًا إلى حزمتها من التطبيقات المكتبية، التي تضم كلًا من خدمة البريد الإلكتروني “جيميل”، وخدمة “التقويم”، وخدمة التخزين السحابي “جوجل درايف”، وخدمة تحرير المستندات “جوجل دوكس” وغيرها من البرامج، دون أي تكلفة خلال الفترة المتبقية من الاتفاقات الحالية.

وتعتزم جوجل أيضًا الدفع لمستشارين لمساعدة العملاء الجدد الذين يقبلون عرضها. وتقول الشركة إن نحو مليون شركة تدفع لتستخدم حزمة تطبيقات العمل Apps for Work.

ويرى خبراء أن جوجل تسعى من خلال هذه الخطوة لجذب انتباه العملاء وصرفهم عن الشركات المنافسة، مثل مايكروسوفت، التي تقدم خدمات مشابهة، وهو ما يشكك به البعض.

وبحسب متحدث باسم مايكروسوفت، فقد شهد عدد مستخدمي حزمة التطبيقات المكتبية القائمة على السحابة “أوفيس 365” التابعة لها، خلال الربع الثالث من عام 2015، نموًا إلى ما يزيد عن 12.4 مليون، بزيادة قدرها 35% مقارنة بالعام الماضي.

يُشار إلى أن رسوم النسخة الخاصة بالشركات من حزمة “أوفيس 365” تبلغ 5 دولارات شهريًا للشخص إلى 12.5 دولارًا شهريًا، وذلك بالاعتماد على المزايا المقدمة.

المصدر: البوابة العربية للاخبار والتقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل توفر حزمة Apps for Work مجانا لبعض المستخدمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77574

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة