الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ايسر تكشف عن الحاسب المحمول الجديد C910 في فئة كروم بوك

صورة الخبر: ايسر تكشف عن الحاسب المحمول
ايسر تكشف عن الحاسب المحمول

أطلقت شركة ايسر حاسب محمول جديد في فئة حواسب “كروم بوك” العاملة بنظام “كروم” الذي تطوره جوجل، وهو الحاسب الذي أطلقته تحت اسم “ايسر سي 910″ Acer C910، ويعد بمثابة نسخة محسنة من الحاسب “كروم بوك 15″ -يطلق عليه ايضا اسم Acer 910- الذي كشفت عنه الشركة بداية العام الجاري.

وأوضحت ايسر أن الحاسب المحمول C910 يملك سرعة معالجة حاسوبية أكبر مقارنة بالإصدار السابق، وذلك بفضل تزويده بمعالجات الجيل الخامس من انتل فئة “كور اي 5″ Core i5، فيما زودت نسخ الإصدار 910 إما بمعالجات فئة “كور اي 3″ Core i3 أو فئة سيليرون.

ويملك الحاسب المحمول الجديد شاشة بقياس 15.6 بوصة، ويمكن ان يختار المستهلك بين الحصول عليها بدقة Full HD ودرجة وضوح 1080×1920 بكسل، أو بدقة HD ودرجة وضوح 768×1366 بكسل.

وأشارت ايسر إلى أن الحاسب C910 لا يتجاوز وزنه 2.2 كيلو جراما، وسيتاح مع بطارية قادرة على الصمود حتى 8 ساعات من ظروف الاستعمال المتوسط، وبدعم لتقنية الاتصال عبر “واي فاي” و”بلوتوث 4″.

وسيتاح الجهاز كذلك مع منفذ USB 3.0 وأخر USB 2.0، إضافة إلى منفذ ثالث من نوع HDMI، إلى جانب ذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية سعة 32 جيجابايت.

يذكر أن ايسر تعتزم إطلاق الحساب الجديد بداية شهر أبريل المقبل في السوق الأمريكي وذلك بسعر 499.99 دولارا، وهو سعر أعلى من إصدار “كروم بوك 15″ السابق الذي يباع بسرع يبدأ من 249 دولارا.

المصدر: البوابة العربية للاخبار التقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ايسر تكشف عن الحاسب المحمول الجديد C910 في فئة كروم بوك

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46223

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة