الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › رئيس شركة Mozilla غير سعيد بتحديث الويندوز 10

صورة الخبر: Mozilla
Mozilla

بينما أعرب الكثير عن سعادتهم بعد وصول تحديث الويندوز 10 إلى حواسيبهم وأجهزتهم اللوحية، فهناك شخص واحد على الأقل غير سعيد بالإصدار الجديد من نظام الويندوز. في الحقيقة، هذا الشخص هو الرئيس التنفيذي لشركة Mozilla السيد Chris Beard والذي نشر رسالة مفتوحة موجهة إلى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت السيد Satya Nadella حيث بث شكواه عن كون شركة مايكروسوفت قررت التحكم في ” الإختيارات والقرارات ” بدلا من المستخدم، وحتى أنه إعترف بأن فريقه يريد عمل بعض الأشياء مع شركة مايكروسوفت، ولكن إنتهى كل شيء من دون ” أي تقدم ملموس “.

في الأساس، السبب الرئيسي الذي دفع رئيس شركة Mozilla للتعبير عن إمتعاضه الشديد هو أنه عندما ينتقل المستخدمي إلى الويندوز 10، يقوم النظام الجديد بمحاولة إسترضاء المستخدمين للإنتقال إلى المتصفح الجديد Microsoft Edge لتجربة تصفح جديدة. في حين لا يزال من الممكن تقنيا للمستخدم الإحتفاظ بإعداداته السابقة لتكون الإفتراضية في النظام الجديدة، ولكن أشار السيد Chris Beard إلى أن شركة مايكروسوفت وضعت بذكاء هذه الإعدادات في عمق النظام، لذلك فليس من السهل على المستخدم العادي الوصول إليها.

وفي نفس الوقت صرح السيد Chris Beard أيضا في رسالته المفتوحة بالقول : في بعض الأحيان نرى تقدما كبيرا، حيث تحترم المنتجات الإستهلاكية الأفراد وخياراتهم. ومع ذلك، مع إطلاق نظام الويندوز 10، نحن نشعر بخيبة آمل عميقة لرؤية مايكروسوفت تقوم بمثل هذه الخطوة المبتذلة. إنه من المحير أن نرى أنه بعد 15 سنة من التدخل الحكومي لتعزيز المنافسة عدم قدوم نظام الويندوز 10 مع الخيارات التي تسمح للمستخدمين بإتخاذ القرارات بأنفسهم.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رئيس شركة Mozilla غير سعيد بتحديث الويندوز 10

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
16562

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة