الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › إنتل مصر تعلن عن تغيير في قياداتها

صورة الخبر: إنتل مصر تعلن عن تغيير في قياداتها
إنتل مصر تعلن عن تغيير في قياداتها

أعلنت إنتل مصر عن تغيير في هيكلها الإداري؛ حيث عينت المهندس سامح الملاح في منصب المدير التنفيذي لإنتل مصر والمشرق بعد أن قرر المهندس كريم الفاتح ترك منصبه في إنتل بحثًا عن فرص مهنية أخرى خارج إنتل.
عمل المهندس سامح الملاح لدى إنتل لأكثر من سبعة أعوام ، وقبل تعيينه في منصب المدير التنفيذي إنتل مصر والمشرق، كان الملاح يشغل منصب مدير تطوير الأعمال ومسئول المشروعات التجارية في مصر ومنطقة المشرق ؛ حيث عمل عن كثب مع مسئولي الحكومات والمنظمات غير الحكومية، ومقدمي المحتويات التعليمية، وقطاع الصناعة العالمية والمحلية، والمعلمين.
كما تولى مسئوليات عديدة، مثل مسئول برنامج العالم مستقبلاً World Ahead؛ حيث قاد العديد من البرامج للوصول لأكثر من مليار مستخدم من خلال استخدام الاتصال واسع النطاق بالإنترنت، وأحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الحاسب الآلي قليلة التكلفة، والمحتوى الإعلامي التفاعلي الثري، والبيئات التعليمية التفاعلية واحد لواحد.
وأطلق سامح عددًا من المبادرات الناجحة في مصر ومنطقة المشرق في القطاعين العام والخاص، وذلك بالإضافة إلى برامج تعليمية تحولية أساسية في العديد من البلدان في المنطقة بهدف زيادة استخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مجال التعليم ومساعدة الأطفال على اكتساب مهارات القرن الحادي والعشرين التي ستمكنهم من النجاح في الاقتصاد العالمي اليوم.
وتجدر الإشارة إلى أن إنتل ستستمر في استثماراتها ومتابعة عملياتها في مصر من خلال العديد من البرامج والتي تشمل مبادرة إنتل للابتكار بعنوان ''إنارة''؛ حيث نجحت هذه المبادرة في تمكين أكثر من 2 مليون شخص في العالم العربي من خلال توفير وسائل التكنولوجيا الأساسية للعقول الشابة بالإضافة إلى المهارات الضرورية لتحويل أفكارهم إلى حلول وإنارة طريقهم وصولاً للنجاح.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنتل مصر تعلن عن تغيير في قياداتها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
73663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة