الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › حزمة Office المتوافقة مع لوحيات الاندرويد قيد التطوير حاليا

صورة الخبر: صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

في وقت سابق من هذا العام، قامت شركة مايكروسوفت بإطلاق حزمة Office على لوحيات iPad. والمثير للإهتمام أنه تم إطلاق حزمة Office على لوحيات iPad قبل أن يتم إطلاق حزمة Office على منصة الويندوز 8. في الواقع، كان قد تردد في وقت سابق بأن شركة مايكروسوفت تنتظر إتمام عملية تطوير نسخة الويندوز 8 من حزمة Office قبل أن يتم إصدار هذه الحزمة على لوحيات iPad، ولكن تبين في الأخير أن هذه الشائعات غير صحيحة تماما.

الآن ظهرت شائعات جديدة تفيد بأن شركة مايكروسوفت تعمل على نسخة Office المتوافقة مع لوحيات الأندرويد، وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل مصدر موثوق في شركة مايكروسوفت للموقع الأمريكي The Verge. ومن المتوقع أن تكون هذه نسخة Office المتوافقة مع لوحيات الاندرويد مشابهة إلى حد ما للنسخة المتوافقة مع لوحيات iPad، ويقال بأنه من المتوقع أن يتم إصدار حزمة Office المتوافقة مع لوحيات الأندرويد في وقت لاحق من هذا العام.

نفس المصادر تقول بأنه سيتم إصدار نسخة Office المتوافقة مع لوحيات الأندرويد قبل أن يتم إصدار نسخة الويندوز 8 من نفس الحزمة والتي من المقرر أن يتم إصدارها في النصف الأول من العام المقبل. ويبدو من السخرية قليلا أن تقوم شركة مايكروسوفت بإعطاء الأولوية لمنصات التشغيل الأخرى، ولكن نحن نعتقد بأن حزمة Office ستؤدي بشكل أفضل على منصتي الأندرويد و iOS مقارنة بمنصة الويندوز 8، ونحن نخمن بأنه من المنطقي تلبية إحتياجات الأغلبية.

المصدر.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حزمة Office المتوافقة مع لوحيات الاندرويد قيد التطوير حاليا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58917

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة