الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10

صورة الخبر: صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10
صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10

في العام الماضي، وبالضبط في حدث الكشف عن Surface Pro 4 في شهر أكتوبر، أعلنت شركة مايكروسوفت بأنه يتوجب على مستخدمي Windows 10 توقع وصول المزيد من التطبيقات إلى المنصة، وبعضها سيكون من شركة الفيسبوك التي ستصدر بعض تطبيقاتها الأصلية لمنصة تشغيل مايكروسوفت الجديدة.

الآن، إتضح لنا بفضل صور مسربة جديدة أن تطبيق Facebook Messenger الأصلي سيشق طريقه قريبا إلى منصة Windows 10. وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة إستطاعنا الحصول على الكيفية التي سيعمل بها تطبيق Facebook Messenger على منصة Windows 10، وإستطعنا أيضا الحصول على فرصة رؤية التصميم العام للتطبيق. الآن، يمكنك الوصول إلى خدمة Facebook Messenger عن طريق زيارة الفيسبوك في المتصفح الخاص بك، أو الذهاب إلى Messenger.com، أو بإستخدام التطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

ولكن إذا كنت لا تفضل فتح العديد من النوافذ على المتصفح الخاص بك أثناء العمل أو الدراسة، فتطبيق Facebook Messenger الجديد لمنصة Windows 10 قد يكون الخيار الأنسب لك. وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة، يمكننا القول بأن واجهة تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 تشبه إلى حد كبير واجهة الخدمة على موقع Messenger.com، وهذا في الواقع يعد أمرا جيدا.

يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل، وتلقي التنبيهات، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، والملصقات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. خلاصة القول، هذا التطبيق يتيح لك الحصول على تجربة Facebook Messenger الكاملة على الحاسب الخاص بك. وقد أكدت شركة الفيسبوك بالفعل لموقع VentureBeat وجود تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 عندما صرحت بالقول : ” نحن نختبر تطبيق Facebook Messenger لنظام Windows 10 مع عدد صغير من المستخدمين في عدد قليل من البلدان. ليست لدينا أية تفاصيل إضافية لمشاركتها معكم في الوقت الراهن ” لسوء الحظ، لم نحصل على أية تفاصيل بشأن موعد الإصدار، لذلك ما علينا سوى الإنتظار.

صورة الخبر: صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
67988

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة