الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › أبل تحدث برامجها الاحترافية الخاصة بتحرير الفيديو

صورة الخبر: أبل
أبل

أصدرت شركة أبل أخيراً تحديثات لحزمة تطبيقات Final Cut Pro X و Motion و Compressor مع ميزات جديدة للرسوميات المتحركة، بالإضافة إلى تحسينات مهمة تساعد على تسريع تعديل الفيديوهات وحزمها وتسليمها.

ويتضمن Final Cut Pro 10.2 عناوين ثلاثية الأبعاد رائعة وسهلة الاستخدام عن طريق السحب والإفلات ، وأساليب حجب محسنة للمؤثرات وتعديل الألوان، ودعماً للمزيد من التنسيقات الأصلية للكاميرات، ومعالجة مسرعة لتنسيق RED RAW باستخدام وحدة معالجة رسومات الجرافيك، كما أنه يدعم العديد من التنسيقات الأصلية للفيديو بما فيها Panasonic AVC-Ultra وSony XAVC-S .ويدعم أيضاً استخدام وحدتين لمعالجة رسومات الجرافيك على جهاز Mac Pro.

اما التطبيق الثالث فهو Compressor 4.2 على حزم الأفلام بسهولة لبيعها على متجر iTunes. إذ يمكن للمستخدم أن يختار ببساطة تامة الفيلم واللقطات الإعلانية والتعليقات المكتوبة وأي محتويات أخرى، ويستخدمها Compressor لصنع حزمة iTunes Store Package، التي يمكن للمستخدم تسليمها لأحد شركاء التوزيع، iTunes Delivery Partner، من أجل بيعها.

وقال نائب رئيس إدارة التسويق العالمي بشركة أبل فيليب شيلر "لقد غير Final Cut Pro X طريقة تعديل الفيديوهات، سواء كان المستخدم من مخرجي الأفلام في هوليوود أو شخصاً يصنع فيلماً للمرة الأولى. تحديث تطبيقات Final Cut Pro X وMotion وCompressor يجعل التعديل وصنع العناوين لكل أنواع الفيديوهات اسهل، بدءاً من الفيديوهات القصيرة وحتى الأفلام الكاملة".

الأسعار والتوفر
تتوفر التطبيقات الآن كتحديث مجاناً للعملاء الحاليين، و بالنسبة للمستخدمين الجدد فيتوفر Final Cut Pro 10.2 بسعر 300 دولار، كما يتوفر تطبيقي Motion 5.2 وCompressor 4.2 بسعر 50 دولار لكل تطبيق.

المصدر: 24:

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبل تحدث برامجها الاحترافية الخاصة بتحرير الفيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
84934

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة