الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تمنح مستخدمي خدمة “آي كلاود” المدفوعة اليونانيين شهرا مجانيا

صورة الخبر: آبل
آبل

قامت شركة آبل بتمديد اشتراكات مستخدمي خدمة “آي كلاود” iCloud في اليونان ثلاثين يوما إضافية مجانا، وذلك لمنع حدوث انقطاع في الخدمات، بعد تدابير الرقابة النقدية التي أقرتها الحكومة ما حال دون قدرة المستخدمين على دفع الرسوم الشهرية لخدمات الإنترنت.

وعلى مدى الأسابيع الماضية تصدرت الأزمة المالية بين اليونان ودائنيها نشرات الأخبار حول العالم، كما دفع تصويت اليونانيين برفض إجراءات التقشف التي يطالب بها الدائنون، الحكومة إلى فرض قيود تَحكُم رؤوس أموال المواطنين لدرء حدوث هجرة نقدية محتملة، وبالتالي حماية البلاد من حدوث انهيار مالي.

ومن بين القيود المالية التجارية والخاصة، يمنع الحظر الشامل المقرضين، مثل شركات بطاقات الائتمان، من تسوية عمليات مالية دولية، وهو ما يؤثر بدوره على خدمات الإنترنت، بما في ذلك خدمة التخزين السحابي “آي كلاود”.

وكانت آبل قد أرسلت مطلع شهر تموز/يوليو الجاري، بالبريد الإلكتروني رسائل للمشتركين اليونانيين بخدمة “آي كلاود”، تُعلمهم فيها بأنه سيجري تخفيض مخصصاتهم بخدمة التخزين السحابي المدفوعة إلى مساحة 5 جيجابايتات القياسية إذا لم تُدفع الرسوم الشهرية في الوقت المحدد.

يُشار إلى أن آبل توفر لجميع مستخدمي “آي كلاود” الحصول على 5 جيجابايتات مجانا، و 20 جيجابايتا لقاء دولار واحد فقط شهريا، لتصل المساحة المدفوعة المتاحة حتى 1 تيرابايت.

المصدر: البوابة العربية للاخبار والتقنية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تمنح مستخدمي خدمة “آي كلاود” المدفوعة اليونانيين شهرا مجانيا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15192

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة