الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › «أبل» تتيح تنزيل النسخة التجريبية لنظامها التشغيلى «OS X Yosemite»

صورة الخبر: أبل
أبل

كشفت تقارير صحفية على الانترنت أن شركة «أبل» الأمريكية، المتخصصة في صناعة الحاسبات والهواتف الذكية، ستبدأ الخميس في إتاحة تنزيل النسخة التجريبية لنظامها التشغيلي «OS X Yosemite»، المخصص لأجهزة حاسبات «ماكنتوش» الشهيرة.

وسيحصل المستخدمون، الذين قاموا بالتسجيل في برنامج النسخ التجريبية العامة الذي أعلن عنه خلال فعاليات مؤتمر مطوري «أبل» حول العالم الشهر الماضي، على رابط بالبريد الإلكتروني بشيفرة تفعيل لنسخة النظام الجديد.

يُشار إلى أن نظام «أوه إس إكس يوسيميت» الجديد قد وجد طريقه لأيدي المطورين منذ أكثر من شهر، كما أنه سيظل قيد التطوير استنادا إلى ردود أفعال المستخدمين وآرائهم قبل الإطلاق التام له خلال فصل الخريف المقبل.

ونصحت الشركة أصحاب أجهزة ماكنتوش بأخذ نسخ احتياطية من بياناتهم قبل تنزيل النظام الجديد، حيث أنه لا يمكن ضمان ثبات واستقرار النسخ التجريبية من النظام.

وأطلقت «أبل» تطبيقا للمساعدة في تلقي ردود أفعال المستخدمين الذين يقررون تجربة النسخ التجريبية من نظام التشغيل الجديد، يتيح لهم الإبلاغ عن أي علة برمجية يواجهونها بسرعة وسهولة.

ويظل بإمكان المستخدمين التسجيل للحصول على النسخة التجريبية العامة قبل إطلاق النظام رسميا، لكن مرحلة الاختبار تكون مقتصرة على مليون مستخدم فقط.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «أبل» تتيح تنزيل النسخة التجريبية لنظامها التشغيلى «OS X Yosemite»

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80460

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة