الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › آبل تؤكد بشكل غير مقصود عزمها تغيير إسم نظام Mac OS X إلى MacOS

صورة الخبر: آبل
آبل

سمعنا في وقت سابق إشاعة تلمح إلى أن شركة آبل تعتزم تغيير إسم نظام التشغيل المستخدم في حواسيب الماك من Mac OS X إلى MacOS.

ومن المتوقع أن تعلن شركة آبل عن هذه التغييرات في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 المقرر عقده في شهر يونيو المقبل. وقد تم العثور في البداية على بعض المؤشرات حول الإسم الجديد في الشفرة المصدرية لنظام Mac OS X، والآن ظهر الإسم ” MacOS ” على الموقع الرسمي لشركة آبل.

في الواقع، لقد تم العثور على الإسم ” MacOS ” في صفحة الأسئلة والأجوبة المتعلقة بسياسات آبل، على الرغم من أنه تم الآن تغيير الإسم MacOS إلى Mac OS X، ويمكنك الإطلاع على المقتطف الأصلي قبل إجراء التعديلات عليه أدناه :

” لنمذجة استخدام العملاء، نحن نقيس الطاقة المستهلكة من قبل المنتج بينما يعمل في سيناريوهات تمت محاكاتها. أنماط الاستخدام اليومية الخاصة بكل منتج هي مزيج من الإستخدام الفعلي والمنمذج للبيانات من قبل العملاء. سنوات من الاستخدام، والتي تستند على الملاك الأوائل، ويفترض أن تكون أربع سنوات لأجهزة MacOS و TvOS وثلاثة سنوات لأجهزة iOS و watchOS. “

لذلك يبدو أن شركة آبل قامت بنشر الإسم الجديد لنظام التشغيل المعتمد في حواسيب Mac في موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت قبل الموعد المحدد. عموما، من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن الإسم الجديد لنظام Mac في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2016 في شهر يونيو المقبل، وحتى ذلك الحين يتعين علينا الإنتظار لنرى ما الذي سيحدث.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على آبل تؤكد بشكل غير مقصود عزمها تغيير إسم نظام Mac OS X إلى MacOS

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43922

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة