الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › هذا ما أضفته مايكروسوفت في آخر تحديث لويندوز 10 ، حمل نسختك الآن !

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

الجميع ينتظر صدور النسخة الرسمية من نظام تشغيل ويندوز 10 ، لكن يبدو ان شركة مايكروسوفت تسير في اتجاه صحيح ، ومن المرتقب ان يطرح هذا النظام بشكل رسمي في الصيف المقبل ان شاء الله .مايكروسوفت قامت بطرح نسخة المعاينة قبل فترة للمطورين والرغبين في أخذ نظرة عن قرب عن هذا النظام الجديد ، كما تستفيد مايكروسوفت من اقترحاتهم لمزيد من تطوير النظام وكذلك معرفة الأخطاء وتصحيحها قبل الاطلاق الرسمي له .
هذا ما أضفته مايكروسوفت في آخر تحديث لويندوز 10 ، حمل نسختك الآن !

في حين أن ويندوز 10 له الآن عدة أشهر بيننا، إلا أن بعضها فضل عدم تثبيته إلى حين صدوره الرسمي .لكن إذا كنت من أولئك الذين لا يفضلوا الانتظار يجب أن تعلم أن مايكروسوفت أصدرت "تحديث مارس" لويندوز 10 النسخة الفنية ، تحت رقم 10041 . وهذا يمثل نهاية التأخير الذي استمر لمدة شهرين، وبداية تسارع ملحوظ في تطوير نظام التشغيل المنتظر من قبل عشاق الويندوز .

هذا التحديث الجديد أطلقت رسميا يوم الاربعاء 18 من هذا الشهر ، ويمكنك لمستخدمي النسخة الفنية من ويندوز 10 الوصول إلى هذا التحديث الجديد من خلال تحديث ويندوز.لكن إذا كنت تفضل تحميل النسخة كاملة بالتحديث فيمكنك ذلك من خلال اسفل التدوينة .

ربما ستسأل ما الجديد من هذا التحديث ، سأقول ان التحسينات الجديدة في الواقع تكاد تكون معدومة. بخلاف الشفافية في قائمة ابدأ،ودعم نقل التطبيقات بتقنية السحب (على سبيل المثال، نقل النوافذ بين المكاتب الافتراضية) التغييرات في فن الأيقونات ودعم أفضل للCortana. كل ذلك يشكل حزمة من التعديلات الأساسية هذا بالاضافة كذلك لتصحيح بعض الأخطاء .

إذا كنت تعتقد أن هذا التحديث سيوفر نسخة مبكرة من متصفح "سبارتان"- الذي كشفت عنه مايكروسوفت في الشهور السابقة - فللأسف سوف تضطر إلى الانتظار لفترة أطول قليلا.

مايكروسوفت اضطرت لضبط عمليات تقييمها نظرا لردود الفعل من المستخدمين الذين يستنكرون بطئ الشركة في اطلاق التحديثات. في الواقع، أخذت مايكروسوفت نحو شهرين لوضع التحديث الجديد على الانترنت، وذلك بسبب العملية التي يمر منها أي تحديث والتي تتكون من ثلاث اختبارات داخلية قبل إطلاق نسخة جديدة للجمهور.

تذكير بمتطلبات الحد الأدنى لتشغيل ويندوز 10 : معالج بسرعة 1 جيجاهرتز مع دعم لملحقات PAE، NX، SSE2، 1 جيجا من ذاكرة الوصول العشوائي ، بطاقة فيديو متوافقة مع DirectX 9 دقة 800 × 600 بكسل، و 16 غيغابايت من سعة التخزين الداخلي.

المصدر: المحترف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا ما أضفته مايكروسوفت في آخر تحديث لويندوز 10 ، حمل نسختك الآن !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43416

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة