الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "إل جي" تكشف النقاب عن أنحف شاشة عرض في تاريخها

صورة الخبر: "إل جي" تكشف النقاب عن أنحف شاشة عرض في تاريخها
"إل جي" تكشف النقاب عن أنحف شاشة عرض في تاريخها


كشفت شركة "إل جي" الكترونيكس النقاب عن شاشة العرض الجديدة "E90" التي تعتبر الأنحف في تاريخ منتجات الشركة من شاشات العرض بتقنية "LED" حتى يومنا الحالي، إذ يبلغ عمقها 7.2 مم فقط.

ومع ازدياد أعداد المستهلكين الذين يعمدون لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو من خلال شاشة أجهزة كمبيوتراتهم المكتبية، فإن جودة ونوعية شاشة العرض باتت أكثر أهمية من أي وقت مضى.

وتعتبر شاشة "E90" ببساطة أفضل شاشة لمشاهدة أفلام الحركة والمباريات الرياضية، وذلك بفضل زمن استجابتها المتميز البالغ 2 ميلي/ ثانية فقط، والذي يحافظ على وضوح وصفاء الصور المعروضة وسطوعها المتميز لدى عرض المَشاهد التي تتضمن على حركة سريعة متتالية وأحداث متداخلة ومتعاقبة.

كما أن برنامج "إل جي" لدعم الصور يعمل على تعزيز عملية تصحيح ضبابية المحتوى الواصل من مواقع الفيديو كالـ"يوتيوب" لتبدوا الصور والمقاطع بأبهى حلة لها وأوج حيويتها أثناء عرضها على شاشة "E90" الجديدة.

وأشار توماس أم، المدير العام "إل جي" إلكترونيكس في مصر، إلى أن شاشة العرض الجديدة "E90" هى ثمرة اتحاد التقنية المتقدمة والتصميم الجميل اللذين انتظما معاً بأسلوب مثالي التناسق.

ومن خلال تمتعها بخصائص وميزات ثورية على مستوى التصميم وجودة الصورة، فإن شاشة العرض الجديدة "E90" هى المثال الرائد الأبرز لخط منتجات الشركة من شاشات العرض المتفوقة بتقنية "LED" التي ترسي مقاييس جديدة في عالم تصميم وأداء شاشات العرض.

وعلى الرغم من تميزها بخاصية النحافة البالغة، تحتفظ الشاشة الجديدة "E90" بمزود الطاقة الرئيسي والمقبس الخاص بتوصيل الكهرباء بين الشاشة وجهاز الكمبيوتر الشخصي في خلفية منصة الحامل من خلال ابتكار جديد يحمل اسم "كيبل EZ". وبالإضافة للبصمة البيئية المنخفضة التي تنفرد بها الشاشة الجديدة بفضل خفة وزنها ونحافة مقاسها، فإن شاشة "E90" تعمل على تقليل استخدام الطاقة بنسبة تصل إلى 40% مقارنة بشاشات الـ"ال سي دي" التقليدية بالإضاءة الخلفية. كما أنها تعمل على الحد من استخدام المواد الخطرة كالزئبق والهالوجين أثناء تصنيعها.
يذكر أنه قد تم عرض الشاشة الجديدة "E90" في حدث "الجوائز الإبداعية لمعرض المنتجات الالكترونية الاستهلاكية"، التي تم فيها الإشادة بهذه الشاشة وتكريمها كمنتج "شرف" ضمن فئة الأجهزة التابعة للكمبيوترات.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "إل جي" تكشف النقاب عن أنحف شاشة عرض في تاريخها (1)

saslma‏26 ‏أغسطس, ‏2011

جيد جدا

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45048

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة