الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "SAP" تستعرض حلولا سحابية جديدة خلال "جيتكس 2014"

صورة الخبر: جيتكس 2014"
جيتكس 2014"

أعلنت شركة "SAP" للبرمجيات، الثلاثاء، أنها ستلجأ إلى الحلول السحابية في إطار خطتها لتنشيط سوق تكنولوجيا المعلومات بالمنطقة وتسريع عملية التحول في عالم الأعمال، مشيرة إلى أنها ستسلط الضوء بهذا الشأن على حلولها السحابية المبتكرة خلال مشاركتها المرتقبة في حدث "أسبوع جيتكس للتقنية 2014" أكتوبر المقبل.

وحذر رئيس "SAP" الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، سام الخراط، في بيان، الشركات من التهاون في مسألة الابتكار، موضحا أن من شأن المشهد الاقتصادي القوي أن يترك تلك الشركات متخلفة عن مسيرة التطور السريع التي تشهدها دول الخليج في الفترة الراهنة.

وقال: "يتيح أسبوع جيتكس للتقنية أمامنا فرصة لاستعراض الكيفية التي يمكن بها للحوسبة السحابية تبسيط تقنية المعلومات ودفع عملية التحول في عالم الأعمال، لكونه أكبر الفعاليات الإقليمية بقطاع تقنية المعلومات والاتصالات".

وتقوم "SAP"، خلال مشاركتها في "جيتكس"، بالتركيز على أربعة مجالات رئيسية من مجالات الابتكار هي الحوسبة السحابية ومنصة "هانا" من "إس إيه بي" والحوسبة التنقلية والتحليلات، بما يتماشى مع إستراتيجيتها السحابية المسماة "بساطة التشغيل".

أضاف الخراط: "ستتخذ مبادرات المدن الذكية موقعا مركزيا في "جيتكس" هذا العام، ما يجعلنا نأمل في أن نتمكن من إظهار كيف أن مدنا مثل دبي يمكن أن يكون لها تأثير في دفع الابتكار بمجال الخدمات الحكومية عبر الحلول السحابية، بالتالي لعب دور جوهري في قيادة الاقتصاد العالمي".

يُذكر أن إيرادات "إس إيه بي" من الحوسبة السحابية تقترب من 1.6 مليار دولار، والشركة هي الأسرع نموا بالحجم بين الشركات المقدّمة للحلول السحابية في العالم، وفقا لما ورد في تقرير النتائج المالية للشركة للربع الثاني من العام الجاري.

وتقوم "إس إيه بي"، خلال الحدث، باستقبال كبار عملائها وعقد اجتماعات مغلقة وتنظيم عروض لعدد من أبرز حلولها التقنية داخل جناحها بالقاعة رقم 6.

المصدر: دوت مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "SAP" تستعرض حلولا سحابية جديدة خلال "جيتكس 2014"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68078

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة