الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

Hardware

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › «Phaser ٧٥٠٠» تطبع حتى ١٥٠ ألف ورقة شهرياً , أنحف قرص صلب من «Seagate» , كاميرا «نوفا» بوحدة تحكم

صورة الخبر: «Phaser ٧٥٠٠» تطبع حتى ١٥٠ ألف ورقة شهرياً , أنحف قرص صلب من «Seagate» , كاميرا «نوفا» بوحدة تحكم
«Phaser ٧٥٠٠» تطبع حتى ١٥٠ ألف ورقة شهرياً , أنحف قرص صلب من «Seagate» , كاميرا «نوفا» بوحدة تحكم

تواصل زيروكس تقديمها لطابعاتها الجديدة بطابعة Phaser ٧٥٠٠ المتوافقة مع ورق A٣ وهى الأولى المعتمدة على تقنية الطباعة HiQ LED. الطابعة ملائمة لبيئة المكاتب الصغيرة حيث يمكن تزويدها بأدراج للورق لتصل السعة إلى ٢١٠٠ ورقة لطباعة أغلبية أنواع المستندات حتى تلك بصيغة «PDF» بشكل مباشر وآمن ما قد يصل بإنتاجية الطابعة لنحو ١٥٠ ألف ورقة شهرياً.
Phaser ٧٥٠٠ تمتاز بتقنية Color by Words لتحديد تعديلات الألوان عبر قائمة منسدلة تتضمن كلمات تحدد كيفية التعديل اللونى، سرعة الطباعة واحدة بالنسبة لطباعة الألوان والأحادية حيث ٣٥ صفحة فى الدقيقة ما يعتبر أداء قوياً كذلك الحال مع سرعة الاستجابة لطباعة أول ورقة سيكون ٧ ثوان فى كلتا الحالتين، هذا الأداء القوى للطباعة يتوافر من خلال معالج بسرعة ١جيجاهرتز وذاكرة ٥١٢ ميجابايت قابلة للزيادة حتى ٢ جيجابايت بخلاف قرص صلب سعة ٨٠ جيجابايت.

أنحف قرص صلب من «Seagate»

قدمت شركة سى جيت (Seagate) أحدث إنتاجها من الأقراص الصلبة فائقة النحافة الموجهة للكمبيوترات المحمولة، فأقراص (Momentus Thin) «مقاس ٢.٥ بوصة» تتميز بسمك ٧ ملم فقط ما جعلها تتفوق على نحافة الأقراص الشائعة للكمبيوترات المحمولة ذات السمك ٩.٥ ملم.
وأكدت سى جيت على لسان متحدثها الرسمى أن هذه العائلة من شأنها المساهمة فى تقديم أجهزة كمبيوتر محمولة فائقة النحافة، وذلك لانتشار فئة ٢.٥ بوصة فى نحو ٩٠% من الكمبيوترات المحمولة نتيجة لغلاء سعر الأقراص الثابتة والأقراص الصلبة مقاس ١.٨ بوصة. ستتوافر أقراص (Momentus Thin) بسعتين مختلفتين - ٢٥٠ و١٦٠ جيجابايت - وذاكرة مؤقتة ٨ ميجابايت، مع تمتعها بواجهة SATA٢ قادرة على نقل ٣ جيجابت من البيانات فى الثانية، فى حين تبلغ سرعة دوران القرص نحو ٥٤٠٠ دورة فى الدقيقة، من المنتظر توافر القرص فى الأسواق بداية من يناير المقبل.

كاميرا «نوفا» بوحدة تحكم

إذا كنت من عشاق التصوير أو حتى مصورا محترفا.. ستجد غايتك فى كاميرا «نوفا- دسل Nova DSLR Camera»، فمعظم المصورين ذوو إبداعية عالية، وذلك يحتاج منهم مستوى معيناً من الابتكار لإنتاج صور جيدة، ومن الطبيعى أن المصورين فى حاجة الى كاميرا مفيدة ومبتكرة فى آن واحد.
وتعتبر كاميرا «Nova DSLR» من أكثر الكاميرات الفريدة من نوعها فى التصميم والمظهر، فهى من تصميم «ايرين فونج Erin Fong»، تشبه وحدة تحكم لعبة فيديو أكثر من كونها كاميرا، فقد تم تصميمها بمقبض قابل للطى، وهذا يجعلها متميزة لإمكانية أخذ اللقطات المصورة بيد واحدة، وعلى الرغم من التصميم الفريد للكاميرا فهناك تساؤلات حول كون أو عدم كون الكاميرا مريحة فى يد المصور.

تسمح الكاميرا للمصورين بأخذ صور سهلة، وتوفر الراحة لكل من المصور الأيمن والأيسر، كل زر يقع على مواضع أطراف الأصابع بالمقبض الخاص بالكاميرا يحمل مزية معينة وبالتالى يمكن أخذ الصور بمجرد أن يضع المستخدم يده على هذه المواضع بسهولة ومرونة.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «Phaser ٧٥٠٠» تطبع حتى ١٥٠ ألف ورقة شهرياً , أنحف قرص صلب من «Seagate» , كاميرا «نوفا» بوحدة تحكم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
98882

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة