الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team

صورة الخبر: Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team
Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team

لا شك أن فريق Go Team من أنجح المطورين الذين لديهم تطبيقات رائعة وبالغة النجاح في متجر غوغل بلاي. من منا لا يعرف تطبيقات مثل Go SMS أو Go Launcher وهي تطبيقات أصبحت أساسية للملايين من مستخدمي أندرويد.

اليوم، يقدم لنا Go Team تطبيق لانشر جديد كليًا. إن كنت من مُعجبي Go Launcher، فلابد أن تلقي نظرة أيضًا على Next Launcher، تطبيق اللانشر الجديد الذي يقدم أسلوب استخدام يعتمد بشكل أساسي على الرسوميات ثلاثية الأبعاد، ويقدم طريقة جديدة للتفاعل مع الأيقونات وترتيبها والتفاعل مع الويدجتس. بل يقدم حتى خلفيات حية جذابة خاصة باللانشر تمتلك القدرة على التفاعل مع الأيقونات بشكل مميز.

ويفتح اللانشر احتمالات لا نهائية لترتيب الشاشات الرئيسية حيث لست مُلزماً بترتيب الأيقونات بالشكل الشبكي التقليدي، بل يمكن صفها بشكل دوائر على سبيل المثال أو بأشكال مختلفة، ومما يُسهل عملية ترتيب الأيقونات أو نقلها إلى مجلدات وغير ذلك هي إمكانية تحديد أكثر من أيقونة في نفس الوقت ثم نقلها معًا من شاشة إلى أخرى أو من مجلد إلى آخر.

يسمح لك Next Launcher بمعاينة الشاشات الرئيسية والتوجه بسرعة إلى الشاشة المطلوبة بشكل ثلاثي الأبعاد، كما يسمح بترتيب التطبيقات ضمن درج التطبيقات وفق معايير مختلفة، إضافةً إلى عشرات الميزات الأخرى التي يشرحها الفيديو التالي بشكل أفضل:

اللانشر يعمل على نسخة أندرويد 2.3 فما فوق، إلا أن الشركة تنصح باستخدامه على الهواتف ثنائية النواة من أجل تجربة استخدام أفضل.

الآن نصل إلى نقطة السعر، فعلى عكس معظم تطبيقات الشركة المجانية، يأتي اللانشر مرتفع الثمن نسبيًا بسعر 15.99 دولار من متجر جوجل بلاي. قد يكون السعر مرتفعًا لكنه يقارب أسعار تطبيقات اللانشر الأخرى التي تقدم ميزات مشابهة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Next Launcher تطبيق اللانشر ثلاثي الأبعاد من تطوير Go Team

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
32237

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة