الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ASUS تطلق جهاز الترا بوك " TAICHI " و"Transformer Book"

صورة الخبر: ASUS تطلق جهاز الترا بوك " TAICHI " و"Transformer Book"
ASUS تطلق جهاز الترا بوك " TAICHI " و"Transformer Book"

اطلقت شركة " ASUS " ، العالمية المتخصصة في العصر الرقمي الجديد، ، جهازي Ultrabook جديدين يجسدان التزام الشركة بفلسفة Happiness 2.0 ، وذلك بتقديم أفضل تجربة للمستخدمين، وهماASUS TAICHI و ASUS Transformer. وتنبع فلسفة Happiness 2.0' من الطرق العديدة التي تلتزم الشركة من خلالها بتوفير خبرات وتجارب جديدة لعملائها مع منتجات تلبي احتياجاتهم وتوقعاتهم.

يعد ASUS Transformer Book أول جهاز Ultrabook قابل للتحويل، حيث يتيح للمستخدمين إمكانية التبديل بين جهاز ultrabook وجهاز لوحي - بكل بساطة - من خلال فصل الشاشة. وهو مخصص للمستخدمين الذين يفضلون جهاز الكمبيوتر اللوحي لأغراض الترفيه، ولكنهم يرغبون أيضاً باستخدام برمجيات ويندوز التقليدية لأغراض العمل. ويضم كمبيوتر Transformer Book أحدث المعالجات طراز Intel® Core™ i7 مع معالج منفصل للرسومات، بالإضافة إلى وحدات SSD وقرص صلبة للتخزين، وذاكرة 4 جيجابايت طراز DDR3، ومنفذ USB3.0.
كما يتضمن الجهاز كاميرتين، أمامية بتقنية الوضوح العالي (HD)، وخلفية بدقة 5 ميجابكسل مما يجعله أداة متميزة لالتقاط الصور ومحادثات الفيديو. ويتوفر هذا الجهاز المحمول خفيف الوزن بشاشات تعمل باللمس ومزودة بتقنية الوضوح العالي قياس 11.6 و 13 و 14 إنش.
وقال ليون يو، المدير العام الإقليمي لشركة ASUS: " لم يعد الكمبيوتر الدفتري مجرد أداة عمل، وإنما أصبح أيضاً جهازاً يلعب دوراً حيوياً في مجال الترفيه والتعليم. ونحن نعتقد أن القيمة التي نوفرها من خلال إضفاء السعادة على تجربة المستخدم، تتجاوز مجرد توفير قائمة من المواصفات، وهو ما يمثل جوهر فلسفة Happiness 2.0. "
أما TAICHI ASUS فهو جهاز كمبيوتر محمول نحيف وأنيق يتوفر بشاسات مزدوجة قياس 11.6 و 13.3 ذات إضاءة خلفية مع تقنية IPS/FHD . وتتضمن الشاشة على السطح الخارجي للغطاء، والتي تعمل باللمس، مجموعة كاملة من مواصفات الكمبيوتر المحمول، حيث تعمل كجهاز ultrabook وجهاز لوحي في نفس الوقت. ويمتاز TAICHI بمواصفاتASUS ZENBOOK من حيث خفة الوزن والنحافة، مع مستويات أداء غير مسبوقة أثناء التنقل، من خلال الجيل الثالث من معالجات Intel® Core، ووحدات التخزين السريع SSD، وتقنية واي فاي مزدوجة النطاق802.11n .
في حال فتح الغطاء، يتحول TAICHI إلى جهاز كمبيوتر ultrabook، ويأتي مزوداً بلوحة مفاتيح كاملة الحجم ذات إضاة خلفية. ومع إغلاق الغطاء يصبح الجهاز كمبيوتر لوحي يعمل باللمس ويدعم تقنية الاستخدام بالقلم، مما يوفر درجة عالية من المرونة لا مثيل لها في أي جهاز ultrabook آخر. والأفضل من ذلك، أن الشاشتين اللتين يمكن الوصول من خلالهما إلى نفس البرمجيات، تعملان بشكل مستقل، كما يمكن استخدامهما في وقت واحد، أي أنه يمكن استخدام جهاز Taichi من قبل مستخدمين في نفس الوقت، وضمن مجموعة واسعة من التطبيقات الجديدة والمبتكرة.

المصدر: هاى تك

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ASUS تطلق جهاز الترا بوك " TAICHI " و"Transformer Book"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53141

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة