الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › مؤتمر الفيسبوك للمطورين سيعقد في اليوم 30 من شهر أبريل المقبل

صورة الخبر: الفيسبوك
الفيسبوك

عقد مؤتمرات المطورين هي طريقة رائعة للشركات لإظهار ما عملت عليه في الفترة الماضي. في كثير من الأحيان يتم في هذه الأحداث الكشف عن أشياء كبيرة ومثيرة للإهتمام، في حين يحصل المطورين والصحفيين والمحللين على فكرة حول ما تخطط له الشركة من أجل المستقبل.

وقد ذهبت شركة الفيسبوك لتسمية مؤتمرها للمطورين بإسم Facebook F8، وآخر مرة تم فيها عقد هذا المؤتمر كانت في العام 2011. أكبر شبكة إجتماعية في العالم لا تستضيف مؤتمرها للمطورين Facebook F8 سنويا، ولكن على ما يبدو فإن شركة الفيسبوك تعتزم إقامة مؤتمرها الأول للمطورين بعد طرح أسهمها للإكتتاب العام، وذلك في وقت لاحق من الشهر المقبل، بحيث أعلنت شركة الفيسبوك بأنها تعتزم عقد مؤتمر Facebook F8 2014 في اليوم 30 من شهر أبريل المقبل.

ومن المتوقع أن يحظر المؤتمر Facebook F8 2014 أكثر من 1500 مطور. ويمكن الحصول على تذاكر المؤتمر في الوقت الراهن من خلال الصفحة الرسمية للمؤتمر على شبكة الفيسبوك. وسوف تكون هناك عدة جلسات تدريب والكثير من المحادثات الفنية، لذلك فهناك الكثير لنتطلع إليه.

وبالنسبة للخطاب الرئيسي في هذا الحدث فسوف يشرف على تقديمه الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك والمؤسس المشارك للشركة السيد مارك زوكربيرغ. ومن غير الواضح في هذه اللحظة ما إذا كانت شركة الفيسبوك تخطط للإعلان عن شيء كبير في هذا الحدث أم لا، على الرغم من أن شركة الفيسبوك لم تلمح إلى إمكانية الإعلان عن شيء كبير حتى الآن.

المصدر: اخبارك

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مؤتمر الفيسبوك للمطورين سيعقد في اليوم 30 من شهر أبريل المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
27861

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة