الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار
صورة الخبر: GTA 5 تحطم 7 أرقام قياسية
GTA 5 تحطم 7 أرقام قياسية

أعلنت موسوعة غينيس للأرقام القياسية الثلاثاء عن دخول لعبة GTA 5 إلى سجلاتها من خلال 7 أرقام مختلفة في عالم ألعاب الفيديو والترفيه.

وبحسب الموسوعة فإن اللعبة التي طورتها شركة "روك ستار"، حازت على لعبة الإثارة والمغامرات الأفضل مبيعا في أول أيامها، كما أنها لعبة الفيديو الأفضل مبيعا على الإطلاق في يومها الأول، كما حازت أيضاً لقب اللعبة الأسرع تجاوزا لحاجز المليار دولار، علاوة على أنها اللعبة الأعلى حصدا للإيرادات في اليوم الأول على الإطلاق.

وتخطت GTA 5 عالم ألعاب الفيديو لتسجل أرقام قياسية في عالم صناعة الترفيه بشكل عام، حيث تشير سجلات غينيس إلى أن اللعبة تحمل حاليا لقب المنتج الترفيهي الأكثر حصدا للإيرادات في يومه الأول، كما أنها المنتج الترفيهي الأسرع تجاوزا لحاجز المليار دولار.
أما الرقم السابع والأخير، فيتمثل في أن إعلان GTA 5 الترويجي كان الأعلى مشاهدة على الإطلاق بالنسبة لفئة ألعاب الإثارة والمغامرات.

يذكر أن شركة "تيك تو"، الناشرة للعبة ومالكة الشركة المطورة، كانت قد أعلنت في وقت سابق عن تمكن لعبة GTA 5 من تسجيل مبيعات تُقدر بنحو 800 مليون دولار في أول أيام توافرها في الأسواق، لتتجاوز حاجز المليار دولار بعد 3 أيام، بحسب الشركة.

المصدر: سكاى نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على GTA 5 تحطم 7 أرقام قياسية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53578

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة