الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › Adobe تعلن عن عزمها إغلاق خدمة Adobe Revel إبتداء من 23 فبراير من العام المقبل

صورة الخبر: Adobe تعلن عن عزمها إغلاق خدمة Adobe Revel إبتداء من 23 فبراير من العام المقبل
Adobe تعلن عن عزمها إغلاق خدمة Adobe Revel إبتداء من 23 فبراير من العام المقبل

إذا كنت تستخدم الخدمات التابعة لشركة Adobe منذ فترة طويلة، فقد تكون على دراية بتطبيق Adobe Revel. وبالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية بهذا التطبيق، فهو أساسا عبارة عن تطبيق يسمح للمستخدمين بتخزين، ومشاركة، وإدارة الصور الرقمية مع الأشخاص الذين تريد مشاركة هذه الصور معهم، مثل الأصدقاء وأفراد الأسرة.

أساسا، يمكنك التفكير في خدمة Adobe Revel على أنها خدمة منافسة لخدمة Flickr من شركة Yahoo وهي الخدمة التي تتيح للمستخدمين تخزين ومشاركة الصور على السحابة. ولكن نظرا لوجود العديد من الخدمات السحابية التي تتيح تخزين الصور ومشاركتها في الوقت الراهن، فمن الأسلم أن نقول بأن المشهد أصبح تنافسيا للغاية مما دفع بشركة Adobe لإعلان عن إنسحابها من المعركة.

في الواقع، لقد أعلنت شركة Adobe أنها ذاهبة لإغلاق خدمة Adobe Revel إبتداء من اليوم 23 من شهر فبراير من العام المقبل. وبدلا من خدمة Adobe Revel سيتم توجيه العملاء الذين يرغبون في الإستمرار في إستخدام خدمة مماثلة إلى خطة Adobe Creative Cloud Photography. وقد نشرت شركة Adobe أيضا الإرشادات والتعليمات حول كيفية الإنتقال إلى الخطة الجديدة، لذلك إذا كنت لا تزال تستخدم خدمة Adobe Revel، فقد ترغب في الإستفادة من ذلك قبل فوات الآوان، ويمكنكم التوجه إلى الموقع الرسمي لشركة Adobe إنطلاقا من رابط المصدر أدناه للحصول على المزيد من التفاصيل.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Adobe تعلن عن عزمها إغلاق خدمة Adobe Revel إبتداء من 23 فبراير من العام المقبل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20721

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة