الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › 4 طرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا

صورة الخبر: تطبيقات الأندرويد
تطبيقات الأندرويد

السلام عليكم, مما لا شك فيه أن متاجر تطبيقات الأندرويد تحتوي على ملايين التطبيقات لكن لا يختلف إثنان أن أفضل الألعاب و التطبيقات في هذه المتاجر غير مجانية , فنضطر أحيانا إلى تحميلها من مواقع و منتديات خارجية ونكون بذلك عرضة للفيروسات والبرامج الضارة . اليوم جئتكم بطرق لتحميل ألعابك وتطبيقاتك المفضلة (الغير مجانية) مجانا وبطرق آمنة و شرعية و بالتالي الحفاظ على مئات الدولارات التي كنت ستصرفها عليها.

1-عن طريق متجر Amazon Appstore :

متجر أمازون هو واحد من أفضل متاجر التطبيقات لأجهزة الأندرويد وليس هناك شك في أنه المنافس الأول لمتجر Google Play. وهو يقوم بالمستحيل لكسب ثقة المستخدمين وإبعادهم عن متجر Google Play.وهو الآن (لحظة كتابة هذه التدوينة ) يعرض تطبيقا مجانيا كل يوم.
حمل المتجر من هنا

1- عن طريق تطبيق App of the Day :

كل يوم، يقوم فريق هذا التطبيق بإختيار واحد من التطبيقات الأكثر مبيعا على متجر Google Play. وبعد ذلك يقومون بالتفاوض مع مطور التطبيق لجعله مجانيا لمدة 24 ساعة.
هذا التطبيق ، كسب شعبية كبيرة في الولايات المتحدة والعديد من الدول الأوروبية ،و مكن المستخدمين من حفظ مئات من الدولارات من كل عام.
تذكر تمكين الإخطارات حتى لا يفوتك أي تطبيق.
حمل التطبيق من هنا

2- عن طريق موقع APK Downloader:

تم التطرق إلى هذا الموقع من خلال تدوينة أبسط طريقة لتحميل تطبيقات الاندرويد من متجر جوجل Google Play على الحاسوب وبعد تجربتي لهذا الموقع تبين لي أنه يمكنني تحميل التطبيقات الغير مجانية كذلك.
الدخول للموقع
3- سياسة إعادة الأموال ل Google Play :

بعد شرائك لأي تطبيق أو لعبة على Google Play، يمكنك إعادته في غضون 15 دقيقة من التجريب و حصولك على كامل المبلغ الذي دفعته.
أنا أعرف أن 15 دقيقة قد لا تكون كافية لتجريب اللعبة جيدا ,لكن هذه الدقائق هي أكثر من كافية لتعرف ما إذا كانت اللعبة تستحق أموالك أو لا.
تابع الشرح من دعم google

كانت هذه بعض الطرق للحصول على تطبيقات الأندرويد مجانا وبطريقة قانونية. نأمل بالفعل أن تجربها و أن تنال رضاكم إذا كانت عندكم طرق أخرى يمكنكم إعلامنا بها ، وتبادل وجهات النظر الخاصة بك مع زوار مدونة المحترف في قسم التعليق أدناه.

المصدر: المحترف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 4 طرق لتحميل تطبيقات الأندرويد المدفوعة مجانا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
56610

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة