الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › (تويتر) يظهر في ثوب جديد لراحة مستخدميه

صورة الخبر: (تويتر) يظهر في ثوب جديد لراحة مستخدميه
(تويتر) يظهر في ثوب جديد لراحة مستخدميه

أعلن موقع توتير عن تصميم يشمل مميزات جديدة مثل إدخال الفيديو من (يوتيوب) وسهولة التعامل مع ملفات الوسائط الإعلامية المتعددة. وقال ايفان وليامز الرئيس التنفيذي لتويتر ان الشكل الجديد لموقع تويتر يظهر بناء جديدا أكثر استجابة وحميمية للمستخدم.
وأضاف وليامز في مؤتمر صحفي أن الموقع في ثوبه الجديد (يجعل منه تجربة أكثر ثراءً وسرعة).
ويتيح (توتير) للمستخدمين إرسال رسائل نصية من 140 حرفاً، (تويتس)، إلى مجموعات من المتابعين، وأصبحت الشركة بسرعة إحدى أشهر شبكات الخدمات الاجتماعية على الإنترنت إلى جانب فيسبوك ولينكد إن.
وأعلن وليامز أن أكثر من 90 مليون رسالة ترسل في المتوسط يومياً. ويتحدى تويتر بشكل متزايد مواقع شركات عملاقة مثل ياهو وغوغل في عدد المستخدمين على شبكة الإنترنت. وأضاف أن عدد مستخدمي الموقع خلال الشهر الحالي تجاوز 145 مليون شخص.
إلى ذلك أكد كيفن تاو نائب رئيس شركة تويتر أن اوسع المواقع شعبية لكتابة المدونات الصغرى ليس شبكة اجتماعية. وقال تاو في كلمة القاها في المؤتمر السنوي لشركة نوكيا الذي بدا اعماله في لندن يوم الثلاثاء ان مهمة تويتر الرئيسية ليست جوانبه الاجتماعية بل آلياته في إيصال الأخبار.
واضاف ان تويتر أخذ يغير طبيعة الأخبار نفسها اليوم حيث الصحافيون يرسلون تقاريرهم الى تويتر وبعضهم ينشرها على الموقع مباشرة. كما يتيح تويتر للمستخدمين أنفسهم ان يصبحوا صحافيين بمنحهم آلية بسيطة لنشر الأخبار فور حدوثها. وأورد تاو مثالا على ذلك الرجل الذي شاهد طائرة ركاب تهبط في نهر هادسن أمامه قائلا إن هذا الشخص لم يفكر في استخدام البريد الالكتروني بل لجأ الى تويتر بنص موجز عن الحدث.
كما طمأن تاو الأشخاص الذين ليس لديهم حساب على تويتر قائلا انهم يستطيعون الاكتفاء بدخول الموقع واستهلاك محتواه. واشار الى ان كثيرين يفعلون ذلك بل تبين الدراسات ان لدى توتير 910 ملايين زائر يجعلونه تاسع أكبر موقع الكتروني في العالم.ومضى تاو قائلا ان هذا يعني ان تويتر أكبر من مستخدميه البالغ عددهم 145 مليونا لأنه متاح لجميع الأشخاص الذين يكتفون بزيارة الموقع وقراءة مدوناته الصغرى.
بالاضافة الى نقل اخبار الساعة يعتبر توتير شبكة للنقاشات السياسية والأخبار العالمية والمواد الترفيهية والرياضة والفكاهة وغير ذلك الكثير. ونقلت صحيفة نيويورك تايمز عن تاو ان توتير يواصل نموه وان 60 في المئة من هذا النمو يتحقق خارج الولايات المتحدة ، بالتحديد في اليابان واندونيسيا والبرازيل.
وأوضح تاو كيف ان الشراكة مع نوكيا تمكن توتير من الوصول الى هذه البلدان وغيرها من الأسواق الناشئة بربط المستخدمين به عبر الهواتف الجوالة المفضلة لديهم.
ولاحظ مراقبون ان اعلان تاو يتزامن مع السمات الجديدة التي اضافتها نوكيا الى هواتفها الذكية من طراز N8.

المصدر: عرب نت 5

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على (تويتر) يظهر في ثوب جديد لراحة مستخدميه

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17424

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة