الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › «فيسبوك» يصدر نسخة جديدة خاصة بالشركات

صورة الخبر: فيسبوك
فيسبوك

ذكرت تقارير إعلامية أن موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي يعكف على تصميم موقع إلكتروني جديد سيحمل اسم "فيسبوك ات وورك". الموقع الجديد سيسمح للمستخدمين بالتحدث والتواصل مع الزملاء والمرتبطين بالعمل فقط.

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي تعزيز المشاركة في التواصل بين الموظفين داخل الشركات. فوفقا لصحيفة "فاينانشياال تايمز" البريطانية الصادرة في وقت متأخر من مساء أمس الأحد، من المقرر أن يتسنى للموظفين داخل الشركة الواحدة تبادل الملفات بين بعضهم البعض والعمل سويا على هذه الملفات من خلال إصدار "فيسبوك آت وورك"، أي فيسبوك في العمل.

وأضافت الصحيفة أن إصدار موقع "فيسبوك" المخصص للعمل يبدو ظاهريا كصفحة "فيسبوك" العادية المخصصة للتواصل الاجتماعي، ولكن يمكن للمستخدمين فصل صفحاتهم الشخصية عن صفحات العمل. وأوضحت الصحيفة نقلا عن أشخاص مطلعين، أنه يتم اختبار هذا الإصدار الخاص بالعمل مع بعض الشركات حاليا.

وتابعت الصحيفة أن "فيس بوك" يعتزم بهذه الخطوة الدخول في منافسة مع كثير من المواقع، حيث ينافس بذلك شركة مايكروسوفت العالمية وكذلك شركة غوغل في تقديم صفحات مخصصة للعمل ومزودة بخاصية تبادل الملفات داخل الشركات. تجدر الإشارة إلى أن "فيسبوك" يعد أكبر موقع تواصل اجتماعي في العالم ويضم ما يزيد على 1.3 مليار مستخدم. ولكن تقوم بعض الشركات بحظر استخدام فيسبوك حاليا خوفا من أن يقضي الموظفون كثير من أوقات العمل في استخدامه.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «فيسبوك» يصدر نسخة جديدة خاصة بالشركات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43982

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة