الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "مايكروسوفت" تطلق مسابقة "Messenger on the Go"

صورة الخبر: "مايكروسوفت" تطلق مسابقة "Messenger on the Go"
"مايكروسوفت" تطلق مسابقة "Messenger on the Go"

أعلنت شركة "مايكروسوفت" و"ام اس ان اربيا" البوابة الرائدة فى مجال المعلومات والترفيه بالتعاون مع "نيسان موتور ايجيبت" عن إطلاق مسابقة "Messenger on the Go" وهى مسابقة تفاعلية على شبكة الإنترنت تستهدف مستخدمي "ويندوز لايف" و"هوت ميل" و"ام اس ان اربيا".

وتقدم مسابقة "Messenger on the Go" مجموعة من الأنشطة على صفحة مخصصة للمسابقة، حيث يقوم المشتركون بالدخول عن طريق تسجيل بيناتهم واستخدام "الهوت ميل" المخصص لهم.

وسوف يعرض على المتسابقين صورة ظاهرية ثلاثية الأبعاد للسيارة "نيسان تيدا 2010" ويجب على المتسابق إدخال ومشاركة أكبر عدد ممكن من الأصدقاء داخل هذة السيارة من أجل الفوز بسيارة "نيسان تيدا موديل 2010" حقيقية. والفائز هو المتسابق الذي سوف يدخل أكبر عدد من الأصدقاء داخل السيارة.

ويستطيع المستخدم التفاعل فى المسابقة بواسطة نشرات إخبارية على "ويندوز لايف" وعلى موقع "ام اس ان اربيا"، كما يجد المتسابقين وسائل سهلة لإرسال الدعوات للأصدقاء اخرين لديهم حسابات "فيس بوك" ، "ويندوز لايف"، "تويتر" وغيرها من الشبكات الاجتماعية، بالإضافة إلى وجود قائمة على الصفحة الرئيسية للمسابقة توضح العشرة الأوائل من حيث عدد الاصدقاء بداخل السيارة .

وسوف يتضمن موقع المسابقة قسماً لعرض مميزات السيارة "نيسان تيدا" ومواصفاتها الفنية في نشرة شاملة بالإضافة إلى قسم تعليمي لتوفير معلومات حول منتجات "ويندوز لايف" الجديدة ومميزاتها ويشمل أيضاً "هوت ميل"، "ام اس ان اربيا" وقسم أخير خاص ببيانات المسابقة وقواعدها وأيضاً بيان بالعد التنازلي على الصفحة الرئيسية للمسابقة.

وأكد محمد الصياد المدير العام لشركة "ام اس ان اربيا": "تمثل الشراكة بين مايكروسوفت و"ام اس ان اربيا" ونيسان شراكة مثالية لجميع الأطراف، كما تخاطب الشرائح المختلفة من مستخدمي الإنترنت في سياق مثير ومبتكر وسوف نسعي للمزيد من الشراكات المماثلة في المستقبل القريب.

وأوضح كريم أوزبيكريسي مدير التسويق والمواقع الإلكترونية في الشرق الأوسط لشركة مايكروسوفت، أن مسابقة "Messenger on the Go" تمثل أولى النشاطات التفاعلية المصممة بهدف الترفيه والمكافأة لمستخدمينا الحاليين وكذلك بناء علاقة قوية معهم". وأضاف قائلاً:" إننا نتوق لإطلاق هذه الحملة القوية بالتعاون مع "نيسان موتور ايجيبت" والتي تعد من الشركات الأكثر شيوعاً فى مجال السيارات فى مصر.

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "مايكروسوفت" تطلق مسابقة "Messenger on the Go"

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93819

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة