الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › ما هو عدد الإعجابات (اللايكات) الكلية التي قمت بها في الفيسبوك منذ انضمامك اليه إلى الآن ؟ هذا الموقع يجيبك عن هذا السؤال !

صورة الخبر: فيسبوك
فيسبوك

أصبحت الانترنت تأخد الحيز الأكبر من وقتنا،لكن الملفت للانتباه هو أن ظهور الشبكات الاجتماعية زاد من هذه الإشكالية ، إذ أن جل وقتنا اليومي نقضيه في الفيسبوك أو تويتر ويوتيوب وغيرها من المواقع التي نزورها مراراً وتكراراً على مدار اليوم . وهذا بطبيعة الحال قد يؤثر على سير حياتنا اليومية وحتى على نمطها .

ما هو عدد الإعجابات (اللايكات) الكلية التي قمت بها في الفيسبوك منذ انضمامك اليه إلى الآن ؟ هذا الموقع يجيبك عن هذا السؤال !

في هذه التدوينة سأتكلم عن موقع يقدم خدمة لكل مستعملي الفيسبوك لمعرفة عدد الإعجابات أو (اللايكات) التي قاموا بها منذ الانضمام والتسجيل في هذه الشبكة الاجتماعية الشهيرة إلى حدود اليوم . هو كذلك فرصة لتعرف مدى انغماسك في هذه الحياة الرقمية التي نعيشها اليوم والتي يعتبر فايسبوك وجه من وجوهها .

المصدر: المحترف

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ما هو عدد الإعجابات (اللايكات) الكلية التي قمت بها في الفيسبوك منذ انضمامك اليه إلى الآن ؟ هذا الموقع يجيبك عن هذا السؤال !

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17271

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة