الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › مايكروسوفت تتيح للجميع 15GB من المساحة التخزينية على خدمة OneDrive

صورة الخبر: مايكروسوفت
مايكروسوفت

مايكروسوفت كان تتيح لعملائها الحصول على 100GB من مساحة التخزين السحابية على خدمة OneDrive مقابل 7.49 دولار في الشهر، ولكن قررت الشركة الآن تخفيض سعر الخدمة بحيث تتيح الآن للمستخدمين الحصول على 100GB من مساحة التخزين السحابية OneDrive مقابل 1.99 دولار في الشهر. وقد قامت شركة مايكروسوفت أيضا بتخفيض سعر عرض 200GB من مساحة التخزين على خدمة OneDrive من 11.49 دولار في الشهر إلى 3.99 دولار في الشهر.

وبالنسبة لأي شخص لديه حساب من شركة مايكروسوفت فسوف يحصل بدلا من 7GB من خدمة التخزين المجانية على خدمة OneDrive على 15GB من المساحة التخزينية. وقد زادت شركة مايكروسوفت أيضا مساحة التخزين المجانية المتاحة في خدمة Office 365. وفي حالة إذا كنت مشترك في خدمة Office 365، فسوف تحصل الآن على 1 تيرابايت من خدمة التخزين السحابية OneDrive، وهذا يشمل أيضا Office 365 Home Account، بحيث يمكن أن يصل خمسة أشخاص إلى 1 تيرابايت من خدمة التخزين السحابية لكل منهم.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأنباء تأتي بعدما أعلنت شركة آبل مؤخرا عن نظام التسعير الجديد لخدمة iCloud في مؤتمرها السنوي للمطورين الذي عقد في أوائل هذا الشهر بمدينة سان فرانسيسكو الامريكية، ومع هذه التغييرات الجديدة، فقد أصبحت خدمة OneDrive أرخص قليلا مقارنة بخدمة iCloud.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تتيح للجميع 15GB من المساحة التخزينية على خدمة OneDrive

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة