الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › ماذا نتوقع من مؤتمر أبل اليوم؟

صورة الخبر: أبل
أبل

وأخيراً جاء يوم مؤتمر أبل المرتقب والذي يتوقع أن تكشف فيه عن عدة منتجات. في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت الغرب الأمريكي أي السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة. ونستعرض ماذا نتوقع في مؤتمر اليوم.

الطبع المنتج الأساسي لليوم هو ساعة أبل حيث ستكشف أبل عن كل التفاصيل التي تنقصنا عنها مثل السعر وموعد البيع والتوفر عالمياً وكم يبلغ عمر البطارية وكذلك التفاصيل التقنية عن الساعة كجودة الشاشة والسعة الداخلية لها وفترة الشحن. نعرف حالياً الكثير من المميزات واستعرضناه في مقال سابق -هذا الرابط- لكن هناك الكثير الذي لا نعرفه.

قبل 3 أشهر أرسلت أبل النسخة التجريبية 8.2 من نظام iOS للمطورين، ويتوقع مساء اليوم أن تكشف أبل عن موعد توفر النسخة النهائية منها ومتى ستكون متاحة للتحميل. التحديث سيقدم بجانب إصلاح الأخطاء ومشاكل النسخ الحالية فإنه سيأتي لدعم الساعة.

متوقع أن يشهد المؤتمر أيضاً الكشف عن تحديث لبعض أفراد عائلة ماك بوك وتحديداً الـ Air والذي يعد الفرد الوحيد في كل عائلة أبل الذي يعمل بشاشة ليست ريتنا، الآي فون، الآي باد، الآي بود تاتش، iMac وحتى ماك بوك برو جميعهم بشاشة ريتنا. لذا فمتوقع اليوم الكشف عن الجيل الجديد وهو بشاشة ريتنا وربما بعض تغييرات الحجم. وهناك أخبار تذكر أن أبل سوف تحدث أيضاً ماك بوك برو وليس فقط Air.

المصدر: اى فون

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ماذا نتوقع من مؤتمر أبل اليوم؟

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
235

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة