الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › لينوفو تكشف عن حاسبات الفئة B التي تلائم الميزانيات الصغيرة

صورة الخبر: لينوفو
لينوفو

أعلنت لينوفو عن الحاسوبين المحمولين الجديدين Lenovo B475e & B575e المصممين للمستخدمين في الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMBs) والمكاتب المنزلية. تبدأ أسعار هذه الحواسيب من 349 دولاراً أميركياً فقط وتضم أحدث وحدات المعالجة المسرّعة (APUs) من النوع AMD E-Series، وتقدم للمستخدم مزيجاً رائعاً من الأداء والأناقة بسعر يناسب الميزانيات المحدودة.

مع شاشة قياس 14 بوصة في الحاسوب Lenovo B475e، وشاشة 15.6 بوصة في الحاسوب Lenovo B575e، يمكن للمستخدمين في الأعمال الصغيرة والمتوسطة والمكاتب المنزلية المحافظة على سير العمل مع التمتع بأداء عالٍ. وقد زُوِّد الحاسوبان بوحدات معالجة مسرّعة ثنائية النواة من النوع AMD E-Series، تمنح المستخدمين أداء رائعاً وعمراً مديداً للبطارية يصل إلى 6.5 ساعة. ويمكن للمستخدم مع منفذ USB 3.0 نقل البيانات إلى أجهزة التخزين الخارجية بسرعة خاطفة1 تصل إلى 5 غيغابت في الثانية، ما يوفر الوقت ويرفع كفاءة العمل. كما يمتاز الحاسوبان Lenovo B475e & B575e أيضاً بالكفاءة في استهلاك الطاقة، وهو عامل مهم للأعمال الصغيرة ذات الميزانية المحدودة، أو تلك التي تسعى ببساطة لتقليص بصمتها الكربونية على البيئة.

ويعمل الجهازان B475e & B575e على تسهيل عملية مراقبة الحاسوب على المستخدم من خلال برنامج “مركز حلول لينوفو”، فبتوحيد عناصر لوحات التحكم في لوحة واحدة سهلة الاستخدام، يمكن للمستخدمين تفقّد أداء حواسيبهم وحالة العتاد والأمن دون عناء ومن مكان واحد – وهي أداة مثالية للشركات الصغيرة التي تحتاج لإدارة أجهزتها بنفسها.

كما يتضمن كلا الحاسوبين خدمات مصممة خصيصاً للشركات الصغيرة، منها الدعم في المنزل أو المكتب، الذي يتيح تنفيذ مهام إصلاح الحواسيب بسرعة وسهولة لتقليل فترات التوقف عن العمل عند القيام بالمهام الحساسة. ويمكن لميزة “الحماية من الأضرار العرضية” أن تساعد المستخدمين على تفادي تكاليف الإصلاح غير المتوقعة الناجمة عن الحوادث الشائعة مثل سقوط الجهاز أو انسكاب السوائل أو المشكلات الكهربائية أو تضرر الشاشة الكريستالية.

وأخيراً، يمتاز الحاسوبان Lenovo B475e & B575e بتصميم كلاسيكي بسيط ينضح بالأناقة والاحترافية. كما يحتوي كل منهما على لوحة مفاتيح مريحة للأصابع ومصممة بحيث تقلل الأخطاء الطباعية، وهو أمر في غاية الأهمية لمن يستخدم الحاسوب لساعات طويلة.

الأسعار والتوافر
يتوفر الحاسوبان Lenovo B475e & B575e من شركاء الأعمال وعبر موقع www.lenovo.com. وتبدأ أسعار كل من الطرازين من 349 دولاراً.

المصدر: سوالف سوفت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينوفو تكشف عن حاسبات الفئة B التي تلائم الميزانيات الصغيرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17168

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة