الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › لأول مرة.. بيع نظارة "غوغل" خارج أميركا

صورة الخبر: نظارة "غوغل"
نظارة "غوغل"

أعلنت غوغل عن طرح نظارتها الذكية "غوغل غلاس" للبيع لأول مرة خارج الولايات المتحدة، إذ وفرتها للمستخدمين في المملكة المتحدة بسعر ألف جنيه إسترليني.

ويمكن لجميع البريطانيين، الذين تتعدى أعمارهم 18 عاما، أن يشتروا النظارات من خلال الموقع الرسمي لشركة غوغل في بريطانيا، مع تأكيد الشركة على أن النظارة ما زالت في مرحلة التطوير، وتعتبر نموذجا أوليا.

وكانت غوغل أعلنت في 2012 عن برنامج خاص لتجربة نظارتها الذكية من قبل مجموعة من المطورين، قبل أن تقوم بطرحها أمام عامة المستخدمين في الولايات المتحدة بسعر 1500 دولار في مايو الماضي، وتشير التوقعات إلى أن مبيعات النظارة بلغت حتى الآن 300 ألف وحدة.

وحرصت غوغل على جذب المستخدمين في بريطانيا من خلال توفيرها مجموعة من التطبيقات والألعاب المتوافقة مع منتجها الجديد، التي من شأنها أن توفر متعة إضافية للمستخدمين.

وتتكون نظارات غوغل من إطار خفيف الوزن يتضمن شاشة تقع أمام العين اليمنى، يمكن من خلالها القيام بالكثير من المهام على غرار تصفح الإنترنت، وتفقد البريد الإلكتروني، ومشاهدة الفيديوهات، وإجراء المكالمات، وغيرها من المهام التي يمكن القيام بها عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

المصدر: عربية نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لأول مرة.. بيع نظارة "غوغل" خارج أميركا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82946

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة