الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › قد يتم الإعلان رسميا عن نظام الويندوز 9 يوم 30 سبتمبر

صورة الخبر: الويندوز 9
الويندوز 9

كانت هناك الكثير من التكهنات حول الإصدار القادم من نظام الويندوز في الاونة الأخيرة، ولقد سمعنا كذلك بعض الأشياء التي من المتوقع أن يأتي بها هذا النظام. والآن وفقا لتقرير جديد صدر هذا اليوم فيبدو أنه تم تحديد موعد الإعلان عن الإصدار القادم من نظام الويندوز. في الواقع، يشير هذا التقرير الجديد إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن نظام الويندوز 9 في اليوم 30 سبتمبر. وفي حالة إذا كان هذا التاريخ صحيحا، فمن المتوقع أن تقوم شركة مايكروسوفت في الحدث الذي سيتم فيه الإعلان عن نظام الويندوز 9 بتقديم جميع التغييرات والإضافات التي سيأتي بها هذا النظام الجديد.

وتقول مصادر لموقع The Verge مطلعة على المسألة بأن شركة مايكروسوفت تخطط للإعلان عن الإصدار القادم من نظام الويندوز في شهر سبتمبر المقبل، على الرغم من أنه لم يتم ذكر التاريخ بالضبط، ولكن ورد الآن أن شركة مايكروسوفت تخطط لإصدار النسخة التجريبية من نظام الويندوز 9 في 30 سبتمبر أو بعد وقت قصير من ذلك.

بعض من الميزات الجديدة التي من المتوقع أن تسلط عليها شركة مايكروسوفت الضوء تشمل عودة زر القائمة إبدأ، وإزالة الشريط السحري، ودعم الأنظمة الإفتراضية وربما التكامل مع المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana داخل النظام. ويقول التقرير الصادر هذا اليوم بأنه من غير المؤكد حتى الآن ما إذا كان المساعد الشخصي الإفتراضي Cortana سيكون حاضرا في نسخة المطورين من نظام الويندوز 9 التي سيتم إصدارها الشهر المقبل للمطورين.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على قد يتم الإعلان رسميا عن نظام الويندوز 9 يوم 30 سبتمبر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78101

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة