الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › فيسبوك يتعاقد مع المواقع الاخبارية الكبرى لنشر اخبارها كاملة على الشبكة

صورة الخبر: فيسبوك
فيسبوك

بدات شبكة ” فيسبوك” الاجتماعية سعيها لتصبح منصة رئيسية لتصفح الاخبار عبر الانترنت لتشجيع مستخدميها على البقاء داخل الشبكة دون الخروج منها لتصفح الاخبار على المواقع الاخرى حيث بدات الشبكة التفاوض والاتفاق مع العديد من المواقع الاخبارية الكبرى على نشر الاخبار والمقالات والمواد الاخبارية المختلفة كاملة على صفحاتها بالفيسبوك دون أن يغادر المستخدم حسابه ويذهب للإطلاع على الخبر في موقع الصحيفة أو المجلة.

ويقول موقع ” Gadgets “للاخبار التقنية ان هذه المنصة الاخبارية يبدو انه سيتم اطلاقها في وقت مبكر من هذا الشهر تحت اسم “المقالات الفورية Instant Articles” ومن بين الشركاء الذين تتفاوض معهم موقع Buzzfeed وشبكة ناشيونال جيوجرافيك وصحيفة نيويورك تايمز . .

وتقول صحيفة “وول ستريت جورنال ” ان روابط الاخبار يتم نشرها حاليا على صفحات الفيسبوك فى صورة روابط يضغط عليها المستخدم تنقله الى مصدر الخبر و هو الامر الذى يستغرق 8 ثوان لتحميل صفحة الخبر ولكن مع ميزة” المقالات الفورية” سيتمكن المستخدم من الوصول للخبر بطريقة فورية .

وتشير الصحيفة الى ان شبكة الفيسبوك ستتقاسم العائدات مع المواقع الاخبارية التى ستنضم للمنصة الاخبارية بحيث ستحصل هذه المواقع على عائد الإعلانات التي ستجلبها بينما اذا نجح الفيسبوك فى جلب اعلانات تتصل بهذه الاخبار فسيحتفظ بنحو 30 بالمائة من عائدات هذه الإعلانات

المصدر: اخبار مصر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيسبوك يتعاقد مع المواقع الاخبارية الكبرى لنشر اخبارها كاملة على الشبكة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65646

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة