الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › جهاز Apple TV الجديد يتطلع للتنافس مع أجهزة الألعاب المنزلية، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: Apple
Apple

في الأسبوع الماضي سمعنا بأن واحدة من السمات الرئيسية للجيل الجديد من جهاز Apple TV ستكون هي الألعاب بحيث تردد بأن شركة آبل ستجلب التطبيقات والألعاب إلى نسخة هذا العام من جهاز Apple TV. الآن، وفقا لتقرير جديد صدر اليوم من صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فيبدو أن شركة آبل لديها طموحات كبيرة عندما يتعلق الأمر بالألعاب في جهاز Apple TV الجديد بحيث تردد بأنها تسعى للتنافس مع أجهزة الألعاب المنزلية.

عندما سمعنا بقدوم الألعاب إلى جهاز Apple TV الجديد، كنا نعتقد بأننا سنرى نفس الألعاب المتواجدة على أجهزة iPhone و iPad تشق طريقها إلى هذا الجهاز، بدلا من التركيز على الألعاب الخاصة بأجهزة الألعاب المنزلية ( الكونسول )، لذلك يبدو أننا هناك إحتمال أن نرى بعض الألعاب المثيرة للإهتمام على هذه المنصة الجديدة من شركة آبل.

جنبا إلى جنب مع جهاز Apple TV، ستقوم الشركة أيضا بإصدار حزمة جديدة لبرمجة التطبيقات SDK، والتي سوف للمطورين بإنشاء التطبيقات والألعاب للمنصة. ومن الواضح أن شركة آبل تعمل مع بعض المطورين من أجل إطلاق الجيل الجديد من جهاز Apple TV ويمكننا أن نتوقع رؤية بعض الألعاب الجديدة والمصممة خصيصا لجهاز Apple TV الجديد في المؤتمر الذي تعتزم شركة آبل عقده يوم الأربعاء المقبل الموافق لـ 9 سبتمبر بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهو المؤتمر الذي سيقوم فريق إلكتروني بتغطيته من الولايات المتحدة الأمريكية مباشرة.

يحكى بأن جهاز Apple TV الجديد سيأتي كذلك مع المساعد الرقمي Siri ومع أداة تحكم جديدة عن بعد تضم لوحة تتبع مما يعني إحتمال إستخدام أداة التحكم عن بعد الجديدة للعب، على الرغم من أننا نتوقع أن نرى شركة آبل تكشف عن بعض أيادي التحكم المخصصة للألعاب مع الجهاز. عموما، سنحصل على المزيد من التفاصيل حول جهاز Apple TV الجديد عندما يتم الإعلان عنه يوم الأربعاء المقبل جنبا إلى جنب مع هواتف iPhone 6S الجديدة.

المصدر: الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جهاز Apple TV الجديد يتطلع للتنافس مع أجهزة الألعاب المنزلية، وفقا لتقرير جديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47326

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة