الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › ''تى إي داتا'' تكشف النتائج الأولى للتسعيرة الجديدة لباقات الإنترنت

صورة الخبر: ''تى إي داتا'' تكشف النتائج الأولى للتسعيرة الجديدة لباقات الإنترنت
''تى إي داتا'' تكشف النتائج الأولى للتسعيرة الجديدة لباقات الإنترنت

كشفت الشركة المصرية لنقل البيانات ''تى إى داتا'' - المتخصصة في تقديم خدمات الانترنت - عن نجاح خطتها التسعيرية الجديدة، والتي قامت بطرحها نهاية شهر يوليو الماضي.
وأكدت الشركة المصرية لنقل البيانات ''تى إى داتا '' فى بيان لها اليوم، أن الخطة التسعيرية الجديدة تعد بمثابة تلبية لنداء احتياجات السوق المصري لتخفيض أسعار الانترنت ليستفيد بها قطاع عريض من فئات المجتمع .
وأوضحت أن التسعيرة الجديدة أثبتت نجاحاً خلال فترة وجيزة، فحوالي 300 ألف مشترك حاليا على الأسعار الجديدة في أقل من شهر منذ الاعلان عن التسعيرة الجديدة في ٢٩ يوليو ٢٠١٥، مؤكدة أن التعاون مع الشركة المصرية للاتصالات من خلال منافذ البيع المنتشرة في السنترالات علي مستوي الجمهورية كان له أثر إيجابي في الوصول الي هذا النجاح.
وأضافت ''تى إى داتا '' أنها قامت بإعداد تقييمات مبدئية لقياس مدى إقبال المشتركين على خطة الاسعار الجديدة ، وقامت بالتقييم الأول بعد إعلان الخطة بنحو 48 ساعة تبعه تقييمات بصفة اسبوعية، وذلك فى خطوة منها للتأكيد على مدى رضاء وقبول المشتركين لخطة الاسعار الجديدة.
وأشارت التقييمات بوجود زيادة ٧٪ في حجم مبيعات اغسطس مقارنة بيوليو بالرغم من وجود تخفيضات عالية خلال شهر يوليو؛ أيضا نسبة المشتركين الجدد على خطة الأسعار الجديدة هي ٩٤٪ من اجمالي الاشتراكات الجديدة، مقارنة ب ١٤٪ كنسبة من الاشتراكات الجديدة يوم طرح الخطة التسعيرية الجديدة؛ كما ان ٩١٪ من العملاء الحاليين الراغبين في التحويل الى الأسعار الجديدة عند تجديد اشتراكهم هم من عملاء الباقات غير المحدودة – مما يؤكد أن خطة الاسعار الجديدة جاذبة للعملاء الجدد والمشتركين الحاليين.
الجدير بالذكر - أنه وفقاً للخطة الجديدة - فان أسعار باقات الإنترنت لدى شركة تى إى داتا، تتراوح بين 50 جنيها لسرعة ال1 ميجا بسعة تحميلية 10 Gigabytes و 350 جنيها لسرعة ال8 ميجا بسعة تحميلية Gigabytes 300.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ''تى إي داتا'' تكشف النتائج الأولى للتسعيرة الجديدة لباقات الإنترنت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
64825

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة