الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "تويتر" يعلن عن إطلاق ميزة جديدة لمستخدمي "آي ون" و"أندرويد"

صورة الخبر: تويتر
تويتر


أعلن موقع "تويتر" اليوم عن إطلاق ميّزة جديدة لمُستخدمي تطبيقه على أجهزة آي ون وأندرويد يتم من خلالها اقتراح حسابات قد تهم المُستخدم لمتابعتها.

وسيظهر صندوق الاقتراحات في الشريط الزمني الخاص بالمُستخدم بنفس شكل صندوق التغريدات التي لم تُشاهد أو التغريدات الإعلانية المدفوعة، كما يُمكن بكل سهولة إلغاء هذه الميّزة من خلال الضغط على زر التجاهل الموجود في أعلى الصندوق.

ونشر الموقع في حسابه الرسمي على "تويتر" تغريدة للإعلان عن الميزة الجديدة، حيث قال إنه وبدءا من اليوم سوف تظهر حسابات مُقترحة لمتابعتها لمُستخدمي التطبيق على أجهزة آي فون وأندرويد.

وقال مُتحدث باسم تويتر، إن صندوق الاقتراحات يتكرر ظهوره اعتمادا على عدد مرات الاستخدام، فعند عدم استخدام تويتر بشكل مُتكرر يقترح الموقع مجموعة حسابات لتشجيع المُستخدم على فتح التطبيق باستمرار.

ولا يُعتبر تويتر الموقع الوحيد الذي يوفر هذه الميّزة، فشبكتا "فيس بوك" و"إنستجرام" تتبعان نفس الأسلوب عندما يبدأ المُستخدم بمُتابعة حساب جديد، حيث يتم عرض حسابات من نفس التصنيف مُباشرةً بعد الضغط على زر مُتابعة.

ويعمل موقع "تويتر" على تحسين ميّزات الشريط الزمني باستمرار، حيث بدأ أخيرا بتجربة ميّزة تحمل اسم الأخبار أفرد لها تبويب جديد داخل التطبيق في محاولة لكي يكون الوجهة الأولى للمستخدمين الذين أضحى الكثير منهم يعتمد على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على الأخبار.

يُذكر أن موقع "تويتر" قام أخيرا بتوسيع توفر منصة إعلاناته ذاتية الخدمة من 33 بلدا إلى أكثر من 200 بلد وإقليم من ضمنها الإمارات.

المصدر: صدي البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "تويتر" يعلن عن إطلاق ميزة جديدة لمستخدمي "آي ون" و"أندرويد"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86236

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة