الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › تويتر يسمح بتوجيه رسائل إعلانية للمستخدمين

صورة الخبر: تويتر
تويتر

أعلن موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عبر الرسائل النصية القصيرة أنه سيسمح لشركات الدعاية بتوجيه رسائل إعلانية إلى المشتركين بنفس اللغة التي يكتبون بها تغريداتهم في خطوة للحفاظ على "سلامته المالية".
قدم موقع تويتر مجموعة من الأدوات لشركات الدعاية لتوجيه المواد الإعلانية للمشتركين من أعضاء الموقع حسب هوايتهم واهتماماتهم وجنسهم ومواقعهم الجغرافية. ويمثل الاستهداف عن طريق اللغة بمثابة توسع في برنامج الدعاية الدولية التي يقوم بها الموقع، وهو ما يسمح لتويتر بتحقيق مزيد من الأرباح من قاعدة ضخمة من المشتركين في دول العالم بجانب الولايات المتحدة.
وأفاد الموقع الإلكتروني الأمريكي "تيك هايف" المعني بمجال التكنولوجيا أنه يتعين على تويتر إذا أراد الحفاظ على سلامته المالية استخدام قاعدة مستخدميه الدوليين بعد أن أثبتت الإحصاءات أن 78 بالمائة من مستخدمي الموقع خلال الشهور الثلاثة الأخيرة من عام 2013 كانوا من خارج الولايات المتحدة في حين أن إجمالي عائدات الإعلانات الدولية الخاصة بالموقع لا تزيد عن 27 بالمائة فقط من إجمالي مبيعات تويتر.
وجاء في إعلان لشركة تويتر أن نظام الاستهداف عن طريق اللغة يمكنه أن يخدم جهات التسويق التي تريد الوصول إلى جمهور دولي عن طريق رسائل بلغات معينة أو التي تعمل في مجتمعات يتحدث شعبها بأكثر من لغة. وقالت شركة تويتر أن خدمة الاستهداف عن طريق اللغة ستكون متاحة لجميع شركات الإعلان عبر برنامج (أدز إيه.بي.أي)، مضيفة أنه من الممكن استهداف قواعد المشتركين الذين يكتبون التغريدات على الموقع بعشرين لغة مختلفة من بينها الإيطالية والإسبانية دون أن تُحدد اللغات الأخرى التي يشملها البرنامج.

المصدر: الشروق

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويتر يسمح بتوجيه رسائل إعلانية للمستخدمين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34144

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة