الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الكمبيوتر والبرامج › "اي ام سي"تكشف عن مجموعة التخزين الموحد

صورة الخبر: "اي ام سي"تكشف عن مجموعة التخزين الموحد
"اي ام سي"تكشف عن مجموعة التخزين الموحد

أعلنت شركة "اي ام سي" الرائدة في مجال حلول البنية التحتية المعلوماتية اليوم عن طرح مجموعة جديدة من أنظمة التخزين الموحدة "أيه أم سي"، وعمل المجموعة الجديدة على دمج خصائص ووظائف أنظمة "Celerra وCLARiiON" في مجموعة قوية من التخزين الموحد.

وتم تصميم سلسلة "VNXe" خصيصاً للشركات الصغيرة والمتوسطة، ولدعم ادارات حلول التخزين للمؤسسات والمكاتب والفروع البعيدة، من خلال دمج البساطة والأداء القوى المتطور بسعر مناسب للغاية.

وتأتي مجموعة "VNX" لتعزيز مستقبل شركة "اي ام سي"، والمساهمة في زيادة الحصة الشركة السوقية. وتم تصميم المجموعة لتكون الأمثل للتطبيقات الافتراضية، من خلال استخدام أحدث تقنيات معالجات "إنتل" المتعددة، لتحقيق أفضل أداء، كما تقدم المجموعة حزم برمجيات شاملة لإدارة بسيطة، بسعر مناسب بالإضافة إلى حماية كاملة للبيانات.

ومن جانبه قال ديفيد فلانتي رئيس بحوث "Wikibon.org": "تتعرض مؤسسات تكنولوجيا المعلومات لضغوطات هائلة لتقليل التكاليف وتقديم خدمات تكنولوجية أكثر كفاءة، بالإضافة إلى عنصر السهولة والبساطة"، وأشار إلى أن الطلب على توفير الحلول التكنولوجية بشكل مبسط دائماً شديد وخاصة في الشركات الكبيرة.

وأضاف: "تواجه الشركات الصغيرة والمتوسطة نفس الضغوطات ولكن احتياجها للمهارات أقل من الشركات الكبيرة. وأظهرت نماذجنا المالية، التي قمنا بإجراء تجارب عليها، أن سلسلة "VNX" ستمكن مستخدمي تلك أنظمة تكنولوجيا المعلومات من تقليل التكاليف، وتقديم خدمات أسرع، بينما تمكن سلسلة "VNXe" الشركات الصغيرة والمتوسطة من تقديم التكنولوجيا كخدمة دون الحاجة إلى مهارات تخزينية متخصصة".

يذكر أنه في الربع الثالث من عام 2010، احتلت شركة "اي ام سي" المركز الأول على مستوى العالم في أنظمة التخزين الخارجية بحصة سوقية 29% وفقاً لمؤسسة "أي دي سي".

المصدر: محيط

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "اي ام سي"تكشف عن مجموعة التخزين الموحد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39427

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
روابط مميزة