الأخبار المصرية والعربية والعالمية واخبار الرياضة والفن والفنانين والاقتصاد من موقع الاخبار طريق الاخبار

اخبار الكمبيوتر والانترنتاخبار الانترنت والمواقع › "اتصالات" تحصد جائزتين من جوائز الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA

صورة الخبر: "اتصالات" تحصد جائزتين من جوائز الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA
"اتصالات" تحصد جائزتين من جوائز الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA

حصلت مجموعة اتصالات، على جائزتين من أهم جوائز الابتكار العالمية المقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA، خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للهواتف المتحركة، والمنعقد حاليًا في برشلونة- إسبانيا، لترفع بذلك عدد الجوائز التي فازت بها خلال السنوات الثلاث الأخيرة والمقدمة من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة إلى 6 جوائز.

وفازت اتصالات، بجائزة فئة "أفضل استخدام للهاتف المتحرك في بيع التجزئة"، وذلك عن خدمة المصرف المتحرك Mobile Cashier؛ كما فازت أيضا بجائزة "موبايل كونكت لأفضل حلول تصديق وتحقق من الهوية" عن خدمة "موبايل كونكت" Mobile Connect.

وقال أحمد جلفار، الرئيس التنفيذي لمجموعة اتصالات: "نحن سعداء بهذا التكريم خاصة وأنه جاء من قبل الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة، الحدث الأهم في قطاع الاتصالات العالمي، يعد الابتكار اليوم مفتاح التقدم والريادة في قطاع الاتصالات".

وتمكن خدمة "المصرف المتحرك" Mobile Cashier، التجار من قبول الدفعات عبر بطاقات الائتمان مباشرة على هواتفهم المتحركة، في حين تساعد خدمة "موبايل كونكت"، العملاء على إدارة هوياتهم الرقمية وحماية خصوصياتهم على شبكة الإنترنت، وبعد الإعلان عن فوز "اتصالات" بهذه الجوائز.

وقال أحد أعضاء لجنة التحكيم، إن خدمات "اتصالات" الفائزة هي الأفضل من ناحية حجم الانتشار والخدمات التجارية الشاملة المعروضة عبر العديد من الدول والقطاعات المختلفة.

وأضاف جون هوفمان، الرئيس التنفيذي للاتحاد العالمي للهواتف المتحركة المحدودة:" أجمل التهاني نقدمها لكل الفائزين بجوائز الهاتف المتحرك العالمية في نسختها العشرين".

وأضاف:"ينضم الفائزون بهذه الجوائز إلى قائمة شركات الهواتف المتحركة الرائدة والمبتكرة التي فازت بهذه الجوائز المرموقة خلال العشرين سنة الماضية، وأسهمت العديد من هذه الشركات بدور رائد وملحوظ في تغيير الطريقة التي يتواصل من خلالها العالم".
ورشحت خدمة "فلوس" ضمن فئة "أفضل خدمات مالية تقدم عبر الهاتف المتحرك"؛ في حين رشح برنامج تمكين المرأة "وينا" ضمن فئة "أفضل خدمة أو مبادرة تقدم عبر الهاتف المتحرك في الأسواق الناشئة"؛ كما رشح تطبيق "سي مي" ضمن فئة "أفضل حل أو منتج لخدمة العملاء يقدم عبر شبكة الهاتف المتحرك".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "اتصالات" تحصد جائزتين من جوائز الاتحاد العالمي للهواتف المتحركة GSMA

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7300

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق طريق الأخبار مجانا
إرسل إلى صديق
المزيد من أخبار الكمبيوتر من شبكة عرب نت 5
الأكثر إرسالا
الأكثر قراءة
أحدث أخبار الإنترنت والكمبيوتر
روابط مميزة